الثقافيةالمحلية

وزارة الثقافة في بيتها الثقافي بكركوك تحتضن ندوة عن ثقافة الوقاية من كورونا

فراس الحمداني / كركوك

احتضن البيت الثقافي في كركوك والتابع الى دائرة االعلاقات الثقافية العامة ندوة موسعة القى خلالها التدريسي في كلية الطب بجامعة كركوك الدكتور مؤيد خلف ابراهيم القيسي اخصائي الطب الباطني والامراض القلبية والصدرية محاضرته الموسومة ب( فايروس كورونا .. الاعراض الحقيقية والمسببات .. وثقافة الوقاية )  بحضور نخبة من ممثلي المنظمات والمؤسسات المجتمعية .

وقال مدير البيت الثقافي يوسف طيب ” أن ” البيت الثقافي كركوك عقد ندوة توعوية وتثقيفية حول ثقافة الوقاية من فايروس كورونا والتي القى خلالها الدكتور مؤيد خلف ابراهيم القيسي محاضرته التي حملت عنوان ( فايروس كورونا .. الاعراض الحقيقية والمسببات .. وثقافة الوقاية ) وذلك لأعمام ثقافة الوقاية من الجائحة واهمية الالتزام بتعليمات الوقاية والتعريف بخطورة الفايروس وضرورة الاستعداد للموجة القادمة منه مع تقادم برودة فصل الشتاء .

وأضاف مدير البيت الثقافي أن ثقافة الوقاية والالتزام بتعليماتها لا تقل اهمية عن العلاجات التي تزيد المناعة وهو ما يستدعي جهود اكبر في تنفيذ كل الانشطة التي تساهم بأيصال رسائل التوعية الى المواطنين .

 

وأختتم بالقول ” لقد حملت محاضرة الدكتور مؤيد القيسي الكثير من المعلومات القيمة حول ثقافة الوقاية من فابروس كوفيد ١٩ ( كورونا ) وسنسعى لتكرار مثل هكذا ندوات تسهم في توعية المواطنين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار