المحلية

من اجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية في البلاد .. تربية ديالى تؤكد تقدم العمل بمشروع بناء مدرسة جديدة في قضاء الخالص وتُشرف على أخرى خدمةً لأبنائنا الطلبة

((وان_بغداد))
أكدت وزارة التربية ، عن استمرارها بحملات اعمار المؤسسات التربوية في جميع محافظات البلاد ، فيما تواصل الملاكات الهندسية في تربية ديالى بمتابعة انجاز مشروع بناء مدرسة جديدة في قضاء الخالص / قرية الأسود .

وأوضح المكتب الإعلامي في بيان تلقته وكالة أرض اشور الإخبارية أن ، المدرسة تتألف من (12) صفاً دراسياً وجناح اداري متكامل ومجموعات صحية عدد (2) ، لافتاً الى ان عملية البناء تجري وفقاً للمواصفات الفنية الحديثة ، حيث من المؤمل ان يتم افتتاحها خلال الفترة القليلة القادمة لتكون مهيئة لاستقبال طلبة العام الدراسي الجديد .

وفي سياق متصل كشفت المديرية عن متابعة الملاكات الهندسية التابعة لها بالاشراف والمتابعة لمشروع آخر يتضمن هدم واعادة بناء مدرسة ابن ماجه الواقعة في قضاء الخالص / ناحية هبهب ، من جانبها ذكرت وزارة التربية ان هذه المشاريع تأتي لتوفير أجواء تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلبة وتقليل الاكتظاظ في الصف الواحد، فضلاً عن المساهمة في القضاء على ازدواج الدوام الثنائي والثلاثي الذي تُعاني منهُ اغلب مدارس البلاد .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار