المحلية

مناشدة ..طفلة بعمر الورود بحاجة إلى عطفكم الأبوي

عباس سليم الخفاجي:

وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً .. إلى الدكتور حسن التميمي وزير الصحة المحترم، والى كل إنسان شريف يستطيع مد يد العون ومساعدة الطفلة “فرح عمار حميد صالح” من مدينة البصرة – الهارثة، كونها تعاني من فتحات القلب الولادية وإنعكاس الشرايين وهي بأمس الحاجة إلى عملية عاجلة، تعيد لها أمل الحياة.
حيث وصلت إلى شبكتنا مناشدة إنسانية لوزير الصحة ولكل من يستطيع إنقاذ روح هذه الزهرة، والمناشدة لوالد الطفلة فرح من البصرة، والتي تبلغ من العمر سنة واحدة فقط، ومن خلال التقارير الطبية ومراجعاته الكثيرة إلى مستشفى الكفيل بمدينة كربلاء المقدسة، تبين أن ابنتهُ تعاني من فتحات قلب منذ الولادة وأنعكاس الشرايين، ويحتاج لها عملية تبلغ تكلفتها 10 عشرة ملايين دينار حسب التقارير والوثائق المرفقة والموقعة من قبل الدكتور “احمد عبودي نعمة” اختصاص جراحة القلب.
متمنين على السادة المسؤولين مساعدة ولي أمر الطفلة في إجراء العملية بإحدى المستشفيات الحكومية المتخصصة في العاصمة بغداد، لكون هذه العائلة تعاني من ضنك العيش، وفي حالة عدم سماع المناشدة من قبل المسؤولين، نتوسم بأصحاب الغيرة والشهامة والنخوة العراقية وكل الشرفاء بالتعاون لجمع مبلغ إجراء العملية .. والله ولي التوفيق
* وللتواصل مع والد الطفلة فرح .. الاتصال بالرقم (07706704117)
* المرفقات – تقارير طبية من مستشفى الكفيل
عباس سليم الخفاجي مدير عام شبكة بغداد الإعلامية
7 تموز 2020

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار