الرياضية

الاعلان عن تشكيلة المنتخب الوطني في نهائي غرب اسيا امام منتخب البحرين

((وان – بغداد))

أعلن المدير الإداري للمنتخب العراقي باسل كوركيس، اليوم الأربعاء، عن تشكيلة المنتخب الوطني في نهائي غرب اسيا امام منتخب البحرين اليوم على ملعب كربلاء الدولي.
وتتألف من جلال حسن في حراسة المرمى وضرغام إسماعيل واحمد إبراهيم وسعد ناطق وعلاء مهاوي في خط الدفاع وامجد عطوان وصفاء هادي وحسين علي ومهدي كامل في خط الوسط ومهند عبد الرحيم وإبراهيم بايش في خط الهجوم”.
ويدخل منتخبنا اللقاء متسلحا بميزتي الأرض والجمهور، فيما سجل المدير الفني كاتانيتش ملاحظاته على جاهزية اللاعبين في الاختبار المهم قبل خوض غمار التصفيات المزدوجة لكاس العالم في قطر 2022 وكاس آسيا في الصين 2023″.
وكان المنتخب العراقي تأهل إلى نهائي البطولة بعد فوزه على المنتخب اليمني بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الأخير ضمن دوري المجموعات حيث رفع العراق رصيده في صدارة المجموعة الأولى إلى عشر نقاط جمعها من الفوز على منتخبات لبنان وفلسطين واليمن والتعادل إمام سوريا، فيما تجمد رصيد اليمن عند أربع نقاط واحتل المركز الثالث تاركا المركز الثاني لفلسطين بسبع نقاط بعد تغلبه على سوريا بنتيجة 4-3 التي تراجعت إلى المركز الخامس والأخير، وقبلها لبنان بأربع نقاط”.انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار