ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

توقعات برج اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

القمر في برج السرطان حتى الساعة 16:18 عصرا بتوقيت لبنان وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري ..

النصف الأول من اليوم القمر في برج السرطان فنهتم بأمورنا وشؤونا الداخلية العائلية والتجارب الشخصية و لكن يجب أن تكون حذرا في التعبير عن مشاعر الحب والكراهية و تجنب النفقات المالية بسبب العواطف والتعامل بلباقة مع الآخرين . في النصف الثاني من اليوم نميل للمرح اكثر وحب السعادة وتبادل اللحظات الجميلة مع الآخرين والخروج والترفيه عن انفسنا ..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
اقضي يومك مع الأسرة للتمتع بالبهجة المحلية الهادئة: قراءة الكتب ، والتحدث مع العائلة ، ومشاهدة أشرطة الفيديو الجديدة ، والاستماع إلى الموسيقى..مهنيا من المحتمل أن تسير الشراكات التجارية بسلاسة لكن يجب أن تظل صبورًا وتنتظر ظهور نتائج عملك. مساءا جيد لامورك العاطفية ولاظهار الابتسامة أكثر مع مجال أكبر للأحاسيس الممتعة والحب المشرق

مهنياً:القمر بعد ضهر بلاسد مع الزهرة الشمس عطارد المريخ ببرج الأسد الصديق .. هدي بنهارك وبعد ضهر انت أحسن بكتير واخبار حلوة ناطرتك ..ضايج ومو عبعضك بنهارك وفي مسألة بحاجة لحل وتسوية وبدا خبرة وممكن محتاجة مساعدة وبدك لتخلص امورك وترتاح بقا وهاشي من حقك .. ويمكن قصة بتشغلك بشغلك ويمكن في شوية عرقلة لموضوع مهم عندك .. وبعد ضهر امورك احسن وحل لمشكلة صعبة وممكن تطور بشغلك او ممكن تناقش مواضيع مهنية مهمة وحلول جذرية رح تكون بهالفترة استغل فترة بعد ضهر وجواء حلوة ناطرتك واتصالات ولمة حلو وسفر اذا بدك ..
عاطفياً:قلقان صبح وفي شي شاغلك وبعد ضهر امورك منيحة وطاقة وعاطفة وجاذبية حلوة وفي مفاجئة حلو واخبار غير شكل وبتكون احسن وامور مهمة ..
صحياً:عليك ان تشارك احد الاصدقاء ممارسة الرياضة ولا تتهرب منها كلما عرض عليك هذا العرض ..
❤غنيتك❤اليوم: احبك جدا ً… كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الثور ♉
يبدو أنك في حالة فكرية جيدة ولديك فرصة جيدة للنجاح في الأمور الاجتماعية والعاطفية. اليوم جيد للتواصل والتفاعل مع الأشخاص المهمين ويبدو أنك ستتخذ قرارات سليمة بشأن الشراكات مما يشعرك بالرضا. يمكن لأحد الأقارب أن يزورك في المساء ! بالمقابل انت تحتاج للراحة باكرا .

مهنياً:استغل فترة صبح للقاءات وتواصل وتخلص شغلك بكير حتى ماتتراكم اعمالك وفيك تتحرك بحرية وتنقل وسفرة قصيرة واتصالات مميزة .. بعد ضهر في مسؤوليات جديدة وممكن تأجيل او عرقلة لشيء ما وقصة بالبيت ومشغول بحدا روق وبدا حكمة وصبر لتقدر تتجاوز بعض الأمور الطارئة .
عاطفياً:نتبهلي لتصرفاتك وكلامك العشوائي ومابدنا مشاكل انت قلبك طيب ومانك حقود حاول تلاقي حل لمشاكلك العاطفية ويكون في تسامح وتقارب وتفاهم او انك متجه نحو تصعيد كبير وهاد مو لصالحك هالفترة لهي نتبه وخلي الورقة القوية بأيدك شريك ابداً مابتحسو بهادنيا لهيك كلشي بوقتو حلو ..
صحياً:حاول تبتعد عن الاجواء صاخبة وفكر بمكان تكون مرتاح في لو بتعدت عن لكل بهاليوم…
❤غنيتك❤اليوم: أشكيك لمين … كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
اليوم من المرجح ان تحقق ربح صغير في معاملاتك التجارية مع فتح وجهات نظر جديدة أمامك مع الانتباه من امور الاحتيال أو المعلومات غير الصحيحة في امورك المهنية أو بشأن ميزانية الأسرة. يوم جيد للتواصل مع كبار السن.

مهنياً:حاول تنتبه بنهارك ولا تتلبك لان هاشي ممكن يخليك توقع بمشاكل انت بالغنى عنها واخطاء مو مستاهلة وقصة مهمة ومصاريف مالية .. بعد ضهر بزيد نشاطك وطاقتك وممكن اذا ناطر مال يجيك واتصال ايجابي وخبر ولقاء بناس بتحبن وبتكتر اعمالك واشغالك وممكن تجارتك لتتحسن وحتى بكون عندك اهتمامات شكلية واتصالات ومفاوضات ..
عاطفياً:يوم متقلب بين نهارك والمسا قد تعاكسك ظروف بنهار او ممكن شريك زعلان منك وبدك تراضي وحاسس ببرودة بالعلاقة بعد ضهر تحسن وتقارب بوجهات نظر واخبار حلوة وجذاب وساحر وطلتك غير بتكون ..
صحياً:نتبه لكل حركة بهاليوم ممكن تعاني من مشاكل المفاصل او ظهر نتيجة حمل شيء ثقيل او تحريك شي..
❤غنيتك❤اليوم: هل عندك شك .. كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
يبدو أنك تمتلك أفكارًا ممتازة تصمم على تنفيذها. قد تظهر فرصة للبدء بنشاط تجاري ويمكن أن تساعدك مهارات التواصل في الدخول في علاقات جديدة مع الأشخاص المهمين ! مساءا لا تفوت الفرصة لتصحيح وضع هش داخل الأسرة.

مهنياً:تحسن وانفراج ببداية نهارك حاول تستغل الفرص المتاحة عندك طاقة وحرية وحركة واتصالات ممكن بتخص شغل او مال الحظ بكون معك وبساعدك بتنقلاتك وفرصة لسفر أستثمر طاقتك لتحصل ع شي البدك ياه .. بعد ضهر قصة بتخص رفيق او مقرب او حدا عم تتأثر لوضعو بشغل او شي طارئ وأخبار مو راضي عنها .. حاول تكون بين عيلتك واهلك او غير جو بعيد عن المنزل ..
عاطفياً:يوم عاطفي وتحسن كبير وامورك بتجاه الافضل حتى عندك جاذبية مميزة بهيك يوم وحيوية وبتسيطر على الوضع وعم تكون مؤثر بشكل كبير على الجنس الاخر او على الشريك وهاشي بخليك بوقع اعجاب وممكن فرصة لحب او صلحة..
صحياً:عليك بأجراء بعض تمارين الخفيفة في صباح الباكر قبل البدء بأي شيء ولا تعتمد شرب المنبهات قبل الافطار ..
❤غنيتك❤اليوم: فرشت رمل البحر…كاظم الساهر
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
فترة الصباح حرجة , ربما يكون هناك أخطاء في مجالك المهني اوسوء للفهم في العلاقات الشخصية: قد يكون هناك خلافات مع أحد أفراد أسرتك بسبب الغيرة وقد تكون هناك مشاكل صحية. تجنب السفر ، فترة المساء تشعر بالتحسن مع القمر في برجك ويمكنك ان تتخذ قرارات سليمة تجلب لك النجاح في المجتمع او رحلات عمل ويمكنك زيارة الأصدقاء مع عدم إهمال حاجتك للراحة!

مهنياً:القمر الزهرة الشمس عطارد المريخ ببرجك ..
تعبان بنهارك وبعد ضهر انت كتير منيح .. عم تكون مدايق وضايج ومابتعرف شو بدك وممكن بعض التصرفات الي عم تصدر من حولك عم تزعجك بدي منك تروق ولاتنفعل ودايق حالك ولا تقدم على اي عمل مهم صبح وبعد ضهر تحسن كبير وانفراج نوعي عم تعالج مواضيعك وعندك شعبية بهاليوم عم تزيد ولمة حلو وفرصة ليجيك مال او ممكن تطلع مشوار او فرصة سفر بعد ضهر امور بتبلش تتحسن واخبار حلوة ناطرتك فكون جاهز مهنياً مالياً عاطفياً وبدي باركلك على شي مهم هالفترة ..
عاطفياً:كلشي بينحل بس روق واجل كلشي للمسا احسن الك والحظ بساعدك بشكل كتير كبير وبلاخص بتكون جذاب وحليان وهاشي الو تأثير على الشريك لتقضي وقت حلو وتعالج مشاكلك ووضعك تمام بكون وفرصة لتتعرف على حدا بصدفة او من خارج محيطك وممكن اعجاب وارتباط والمرتبط بتبلش تتحسن امور كتير عندك والبعض بعود شريك قديم ..
صحياً:حاول تنتبه لامورك صحية وممكن اصابتك بوعكة خفيفة ونتبه من اي شي بخص الاعصاب..
❤غنيتك❤اليوم:ضمني على صدرك…كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
قبل الظهر قد تقرر الذهاب في رحلة لحل مشكلة لأحد أحبائك. وقد تواجه صعوبات مالية ولكن يجب تجنب المضاربة ويمكنك الاعتماد على حدسك عند اتخاذ القرارات الرئيسية..مهنيا يجب على موظفي مؤسسات الدولة إيلاء المزيد من الاهتمام لواجباتهم فمن المحتمل أن يكون يكون هناك احتيال أو أي معلومات غير صحيحة اضافة للحذر في امور الصحة .

مهنياً:خلص امورك المهمة صبح ولا تأجل شي لان تأجيل مو لصالحك بعد ضهر يوم ببلش حلو بشغلك وعلاقاتك واذا في شي معركس معك فيك تطلب مساعدة وبتنال لبدك ياه اهم شي تخلص ضروري لان بعد ضهر في عندك نوع من الحيرة او خيارات وعم يصعب عليك تختار حاول لا تحسم شي هلق وهدي هاليومين شوي وفكر بقرار مناسب بشغل يجبلك مال..
عاطفياً:لقاءات حلوة بنهارك اومورك منيحة بدي منك تفكر بمستقبلك وتوضح نيتك تجاه الشريك وتكون صريح معو حاول قدر الأمكان تبعد عن المشاكل هالفترة مشان مايصير شي قصة او سوء تفاهم يأثر على وضعك العاطفي..
صحياً:اي عارض صحي الا تتهاون في وعلى الفور استشر أخصائي وبلاخص مشاكل القلب..
❤غنيتك❤اليوم:أحبيني بلا عقد..كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم من المرجح أن تقوم بنشاط تجاري ناجح مع الأخبار السارة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير في وضعك الحالي. في حياتك الشخصية لا تستبعد المشاكل المرتبطة بعدم رغبة الشريك في قبول وجهة نظرك.

مهنياً:من الايام المهمة الي الفلك بيدعمك وبكون معك وعم تحظى بتطور ايجابي وفرصة مهمة هاليوم وبلاخص اذا كان عندك شي مهم هاليوم وممكن تحقق نجاح بقصة او قضية ما وعم تشوف ناس جديدة او ناس بتحبن عم يكون عندك طاقة وحيوية ونشاط وعلاقات جيدة وممكن شخص مقرب منك يوفرك مساعدة او اذا عندك شي مهم بينحل نشالله..
عاطفياً:من الايام الي بتكون فيها جذاب ويا أرض شتدي ماحدا قدي .. حاول تكون متواضع مع الشريك ولا كتير تتباها بحالك قدامو امورك منيحة وممكن في تطورات ايجابية وعم تطلع من حالتك تدريجي عم تتقرب اكتر من الشريك والمسا في شي حلو وبلاخص اذا كنت منفتح على الشريك وعلى مستقبل العلاقة .. والبعض رح بميل لعلاقات متعددة فحاول تكون حذر وحسبها منيح ..
صحياً:في حال تكرر صداع وجع شديد برأس لازم تشوف طبيب لتتطمن عن حالتك…
❤غنيتك❤اليوم:نمت وحلمت…كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم جيد لجلب السلام والتوازن. يوم مواتي للزواج ، الحمل و عمليات الشراء يمكن أن تكون ناجحة. يمكنك أن تشعر بأنك سيد الموقف وتشعر بالفهم المتبادل مع الشريك ..عائليا إذا كنت تخطط للذهاب في رحلة قصيرة فلا يجب عليك تجاهل الواجبات المتعلقة بالأُسرة. مساءا قد يطلب قد يطلب منك شخص المساعدة في مسألة صحية. مهنيا يمكنك الاعتماد على الأشخاص المهمين ممن لهم رأي في وظيفتك ..عاطفيا يمنحك اليوم فرصة للحصول على المزيد من الاهتمام من الأحبة وتلقي الدعوات الاجتماعية .

مهنياً:نهارك كتير منيح عم تعزز علاقاتك وعم تشوف ناس جديدة وتعارف وعم تبحث عن امور مهمة او تحديث وتطوير ببيتك او بشغلك وبالمال وهاشي كلو بينعكس عليك أيجابياً وفيك تطلع وتكون متحرر اكتر بس بعد ضهر بدي منك لا تجاذف بأي شي ونتبه وكون حذر من اي قصة بشغلك وبتصير معك وممكن البعض عندو شغل جديد ولقاء مهم ..
عاطفياً:حلو نهارك وجاذبيتك بتزيد واتفاق مع الشريك على شي او لتقضي وقت حلو وفي شي بدك تعملو معو بس المسا روق وحاول لا تكون مستفز وعصبي وتنازل شوي وهديلي حالك وامورك نشالله بتستقر حاجتك بقا ..
صحياً:مو حاسس حالك انك عم تتناول طعام كتير نتبه فقد تتعرض لوزن زائد .. وبلاخص طعام بوقت متأخر من ليل ..
❤غنيتك❤اليوم:كبري عقلك .. كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

القوس ♐
صباحا قد تشعر بالحاجة أكثر للانطواء والاستماع اكثر من الكلام والتفكير في امورك النفسية والباطنية مع فرصة للحصول على مال ولكن كن حذرا في عملك ، مساءا الحظ يبتسم ومن الأفضل التعامل مع أمورك المتعلقة بالسفر والنشر والدراسة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. عاطفيا علاقتك مع شخص من بيئتك قد تكون في ورطة.

مهنياً:القمر بعد ضهر بلاسد مع الزهرة الشمس عطارد المريخ ببرج الأسد الصديق .. عم تكون مشوش بعض الشيء وممكن ماعم تركز منيح وبلاخص اذا عندك شي بخص نقاشات او مفاوضات لكن طاقتك بتعود شوي شوي وبتطلع من روتين المتعب وممكن تحصل على مكافئة او مبلغ مال اذا كنت ناطرو وعم تتجاوز عراقيل ومشاكل بيومك .. اتصالات مهمة بتحملك امور ايجابية وتحسن بوضعك المهني والمالي والعاطفي وبتكون مدعوم باجواء حلوة وسفر وسهرات ..
عاطفياً:من الايام الحلوة الي عم تتخطا ظروف وعم تكون منيح وحتى ممكن حدا يدخل بعلاقتك ويكون في صلحة وتجاوز للمشاكل لكانت عالقة او للقاء كان مرتقب ممكن يصير اليوم واخبار حلو وجاذبيتك غير شكل والاعزب عندك شي حلو وشريك قديم ممكن ناطرك …
صحياً:امورك احسن وممكن تشارك وتتلقى دعوات ولا ترفض وتغيير الاجواء افضل الك…
❤غنيتك❤اليوم:كلك على بعضك حلو…كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
يوم متقلب , عليك معالجة الامور وتلافي الأخطاء في مجالك المهني و تجنب أي سوء للفهم في العلاقات الشخصية. حاول اليوم تجنب الوعود والمحادثات غير الضرورية والعمل مع المستندات. انتبه لصحتك أو لصحة أحبائك. مساءا قد تلتقي بشخص محترف ذي خبرة يرغب في مشاركتك بعض الأسرار وقد يشجعك هذا الاجتماع على البدء بنشاط تجاري. فرصك جيدة جدا. لا تتعجل!

مهنياً:مانك مرتاح بنهارك وبعدا امورك مكركبة شوي عم يدور يومك ببيت المال ونقاش بامور مالية وعن خيار مهم بدو حسم .. وبعد ضهر امورك افضل وبتحس انو في بعض الامور عم تتحسن وممكن فرص هاليومين لتقبض وتنفرج عليك واخبار حلوة ناطرتك استغل يومك بلاخص عندك دعوات وعزايم والعيون عليك هالفترة وعلى شغلك ..
عاطفياً:شريك مستفز وعم يحكي كتير وعم يتباها بحالو او عندو كبرياء يبدو انت هاشي عم يخليك عصبي شوي بس انا بدي منك تكون رايق ولا تعمل من الحبة قبة وتكبر القصة مو مستاهلة .. حاول ماتحسم شي عاطفي اليوم وحاول تساير شوي .. لمسا امورك افضل بعلاقتك وممكن عندك شي عاطفي حلو ورومنسي بتهدي الوضع ويمكن سهرة مع الشريك او مشوار حلو والبعض بجيب هدية .. وفي فرصة حلوة لارتباط كمان ..
صحياً:نتبه من الوضع الي حواليك فقد يؤثر على صحتك وقد يبقيك لفترة مريض نتبه وداري صحتك.. والبعض بيرتاح وبيتحسن وضعو منيح.
❤غنيتك❤اليوم:لليلة حساسي غريب..كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
حاليا أنت تفكر فقط في المال والعمل وكيفية كسب المزيد أو كيفية العمل بشكل أقل ، إلخ. اليوم مناسب للعلاقات التجارية الجادة واستعادة الروابط الودية والتي ستثبت أنها قوية للغاية. يمكنك بناء خططك للمستقبل جنبا إلى جنب مع أصدقائك وخصوصا في مجال الأعمال والفن ولكن الأمر قد يستغرق بعض من الوقت والجهد والموارد المالية لتنفيذ هذه الخطط.

مهنياً:حاول تنظم امورك ورتب كلشي حسب الاصول وعندك خيارات المفروض تعرف كيف تستغل الأمور وتبلش في بسرعة حتى ماتتراكم عليك بعض المسؤوليات وحاول ماتخلي عصبيتك تأثر عليك مشان ماتعمل مشاكل مع الناس الي محيطة فيك وفكر كيف ممكن تحضر لمستقبلك لان في تغييرات كبيرة بقادم الايام..
عاطفياً:نتبهلي من ناس الي مابتردلك الخير وعم تحاول تعمل مشاكل او عم تسعى الي تشويه سمعتك بتوقع مابيقدرو على هاشي وانت بتمتلك ارادة وقوة لتوقف بوجه اي حدا .. وانت كتير محتاج شخص يفهم عليك ويكون مناسب وعندك فرصة حلوة عاطفياً كون جاهز لتغييرات بوضعك ..
صحياً:جهدك حاول توفرو بأمور مهمة ولا ضيع طاقتك بلانفعال والعصبية
❤غنيتك❤اليوم:حبيبتي مرت على بالي اليوم … كاظم
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 31 يوليو 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
من المحتمل ألا تكون قادرًا على الالتزام بجدولك الزمني و ينبغي عليك وضع خطة دقيقة لهذا اليوم. خلال الصباح يمكنك الذهاب في رحلة قصيرة ومقابلة شخص مسن قد يعطيك نصيحة تجارية سليمة. لا تتعجل! حاول التحلي بالصبر وانتظر نتائج عملك .عاطفيا اليوم يمكنك تخصيصه بالكامل لشريك حياتك. مزاجك البهيج ورغبتك في المشاركة هي أفضل ما تملك..

مهنياً:تتطورات ايجابية بنهارك ونتبه المسا .. عم تتمتع بتفكير وقوة ذهنية وقدراتك ومعنوياتك عم ترتفع وحاول تخلص شغلك ضروري او اي شي مهم عندك ولا تنطر لوقت تاني حتى ماتوقع بتأجيل او يتراكم عليك شغلك ومسؤولياتك وماتعرف من وين بدك تبلش وقصة ممكن تصير معك المسا روق وهديلي حالك وبلاخص بأمور عائلية ..
عاطفياً:من الايام الي بتحملك مفاجئة حلوة او تحسن بوضعك العام وممكن تقوم بعلاقة عابرة او ارتباط عن طريق صدفة وهاشي كلو بتجاه شي ايجابي واذا عندك مشكلة عاطفية بتنحل والفرصة بعدا موجودة ليحكي معك شخص فقدتو او كان في سوء تفاهم … وبعض المتزوجين نتبهو من سوء تفاهم او نتبهلي على أسرارك منيح ..
صحياً:انت بحاجة لفترة من راحة وتبتعد عن الكل واذا بدك سافر كام يوم او مشوار ترفيهي…
❤غنيتك❤اليوم:مالي خلق..كاظم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار