المحلية

مفتش عام الداخلية يُهنئ السيد نجاح الشمري بتسنمه منصبه وزيراً للدفاع

((وان – بغداد))
هنأ المفتش العام لوزارة الداخلية السيد جمال الأسدي وزير الدفاع السيد نجاح الشمري بمناسبة تسنمه منصبه وزيراً للدفاع وحصوله على ثقة مجلس النواب العراقي متمنياً له الموفقية والنجاح في مهام عمله.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها السيد المفتش العام اليوم الى وزارة الدفاع يرافقه معاونيه للشؤون المالية والادارية والشؤون القانونية ومدير مديرية التفتيش ورئيس المستشارين في مفتشية الداخلية لتهنئة السيد وزير الدفاع بمناسبة تسنمه منصبه الجديد وزيراً للدفاع.
وقد رحب السيد الوزير بضيوفه مثمناً مشاعرهم النبيلة، مشيداً في الوقت نفسه بجهود مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في تصديهم للفساد ومهنيتهم في أداء واجباتهم.
من جانبه عدّ السيد جمال الأسدي اختيار رئيس الحكومة لشخصيتين من رحم وزارتي الدفاع والداخلية يعد مكسباً للوزارتين وسبباً لتطوير أدائهما والأرتقاء بالواقع الأمني والخدمي للبلد. ودعا الأسدي الى التعاون المشترك والمثمر بين الأجهزة الأمنية المختلفة والجهات الرقابية من أجل تطهير منظومتنا الأمنية من العناصر الفاسدة والسيئة ومن الذين يحاولون الإساءة لتضحيات وجهود قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها.
وبحث الجانبان سبل التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية العراقية والجهات الرقابية من أجل مكافحة الفساد وعصابات الجريمة المنظمة. واتفقا على تنسيق الجهود وتظافرها من أجل الحفاظ على المال العام وتثبيت داعم الأمن والسلام في ربوع البلاد.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار