الامنية

تحذير من دخول مندسين خارجيين الى التظاهرات واخراجها عن سلميتها

((وان_بغداد))

حذر النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الاثنين، من ركوب بعض المندسين من الدول الاقليمية موجة التظاهرات في البصرة واخراجها عن سلميتها، محملا الحكومات المحلية مايحصل في محافظاتهم بسبب الاهمال وتردي الواقع الخدمي.

وقال الفتلاوي في تصريح تابعته وكالة أرض اشور الإخبارية، ان “مجلس النواب يقف مع المطالب المشروعة للمواطنين وخاصة مايتعلق بالجوانب الخدمية وتوفير فرص العمل، ولكن يجب ان تبتعد التظاهرات عن التسيس والانقياد”.

وحذر من “ركوب موجة التظاهرات في البصرة والخروج عن سلميتها من خلال بعض المندسين من خارج البلاد لتغيير مسار التظاهرات والتوجه نحو تدمير البنى التحتية ومقار الحكومة والمراكز الامنية”، مبينا ان “تحذير الشيخ قيس الخزعلي كان واضحا عندما شدد على ضرورة الابقاء على سلمية التظاهر وضمان عدم دخول المندسين فيها، من خلال اليقضة والحذر”.

وحمل الفتلاوي الحكومات المحلية ومجالس المحافظات “مسؤولية تردي واقع محافظاتهم وعدم توفير فرص العمل والخدمات الاساسية للمواطنين، اضافة الى ان دوائر وفروع الوزارات في المحافظات هي الاخرى تتحمل مسؤولية التردي الذي دفع المواطنين الى الخروج والتظاهر للمطالبة بتحسين الواقع”.



أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار