الاقتصادية

التجارة : شركة تصنيع الحبوب تبحث اقامة مشاريع استثمارية على املاكها من حساب التوسعات

((وان – بغداد))

اعلنت وزارة التجارة عن بحث الشركة العامة لتصنيع الحبوب اقامة مشاريع استثمارية على املاكها من حساب التوسعات وفق التعليمات النافذة.
جاء ذلك في البيان الذي اصدره مكتبها الاعلامي نقلا عن مدير عام الشركةً المهندس جاسم محمد العامري خلال ترأسه اجتماعا لمجلس ادارة الشركة .
واكد البيان ان الشركة تطمح لاقامة مشاريع استثمارية على اراضيها واملاكها لتعظيم مواردها حيث جرت مناقشات مستفيضة عن الالية والتطبيق واختيار الحساب المتعلق بالتوسعات .
واشار البيان ان الاجتماع تناول ايضا مناقشة المسودة النهائية للموازنة التخطيطية بعد اجراء بعض التعديلات على بنودها والمصادقة عليها بصيغتها النهائية ، كما جرى مناقشة المواضيع الاخرى المدرجة على جدول الاعمال واتخذت القرارات والتوصيات المناسبة ازاء كل منها .
من جانب اخر لفت البيان عن تجهيز الشركة مطاحن نينوى بخلطات الحبوب من مجمع حبوب بيجي لانقطاع طريق نينوى مخمور بسبب السيول ، حيث توجه وفد رسمي من مقر الشركة إلى فرع صلاح الدين للوقوف على كميات الحبوب المتوفرة في المجمع وآلية التجهيز بالتنسيق مع ممثلي الشركة العامة لتجارة الحبوب وفروع الشركتين في نينوى وصلاح الدين ، وجرى توقيع محضر مشترك لتجهيز المطاحن العاملة في نينوى بكميات الحبوب المقررة من المجمع لحين إعادة فتح الطريق الرابط بين مناطق نينوى وقضاء مخمور الذي انقطع بسبب موجة الأمطار والسيول التي شهدتها محافظة نينوى مؤخرا
المكتب الإعلامي لوزارة التجارة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار