الاقتصادية

غذائية التجارة : استمرار تجهيز وكلاء الغذائية في بغداد والمحافظات بالحصص المقررة من الزيت والسكر

((وان – بغداد))
اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة ، اليوم الثلاثاء،عن استمرار مراكزها في بغداد والمحافظات تجهيز وكلاء الغذائية بالحصص المقررة من الزيت والسكر ضمن مفردات البطاقة التموينية .
وذكر المكتب الاعلامي للوزارة نقلا عن مدير عام الشركة المهندس قاسم حمود في بيان تلقته وكالة أرض آشور الإخبارية ، ان” خطة التجهيز التي اعدتها الشركة كانت هي لديمومة واستمرار تجهيز الوكلاء من المادتين بعد ان وفرتها ضمن تعاقداتها من المنتج الوطني .
وبين البيان عن استمرار مراكز المبيعات العائدة للشركة في بغداد باستلام وتجهيز الوكلاء من تلك المواد حيث جهز م.م. التاجي كمية (167) طن سكر و(179) طن زيت طعام كما جهز م.م.الرصافة كمية (439)طن سكر وكمية (195)طن زيت وذلك لمناطق (الرصافة الاولى والثانية والثالثة والاعظمية وراغبة خاتون والمشتل الاول والثاني والكرادة ) فيما استلم مركز مبيعات الامام علي (270) طن من السكر و(196,954) طن زيت حيث كانت نسبة التجهيز للمناطق الواقعة ضمن المركز 100% لكلا المادتين بالاضافة الى استلام مركز مبيعات كسرة وعطش كمية (450) طن من السكر .
مبينا كذلك ان فروع الشركة في البصرة وذي قار والديوانية وواسط وبابل والمثنى مستمرة بالاستلام والتجهيز حيث جهز فرع البصرة كمية(4879) طن سكر و(2219) طن زيت طعام كما استلم فرع ذي قار كمية(900)طن سكر و(186) زيت لمناطق (الحمار ,قلعة ,الشطرة , سوق الشيوخ ) وفي الانبار فقد تم تجهيز كمية (3,363,227) طن سكر و(1,530,767) طن لمناطق ( الفلوجة , النخيب , الرطبة )وبنسبة تجهيز 100% زيت اما في الديوانية تم استلام وتجهيز كمية (240)طن من السكر و (2474) طن زيت وفي بابل تم تجهيز كمية (3903)طن سكر و(1803)طن زيت وكذلك تجهيز فرع المثنى كمية (1105) طن سكر و(434)طن زيت طعام بالاضافة الى استلام وتجهيز مادتي السكر والزيت للمواطنين في واسط بنسبة 70%.

الى ذلك اكد البيان الى استمرار ادارة الشركة بعقد اللقاءات والاجتماعات بادارة الفروع لمتابعة الخدمات التي تقدمها الشركة من توفير مواد غذائية واستمرارية تجهيزها للمواطنين ضمن الحصص المقررة في البطاقة التموينية بالاضافة الى تناول الملاحظات والمقترحات لايجاد الحلول البديلة لمعالجة معوقات واشكالات العمل في ظل الاوضاع التي تشهدها محافظات الوسط والجنوب من تظاهرات للمطالبة بتحسين الخدمات وتوفير فرص العمل حيث التقى خلال اليومين الماضيين بادرات فروع محافظات البصرة وذي قار وميسان وواسط والمثنى وكربلاء المقدسة والنجف الاشرف وديالى وصلاح الدين والانبار “. إنتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار