مقالات

برامجنا الرياضية تخبط بالاداء والتقديم

بقلم/ عرفان الموسوي :

في الآونةِ الأخيرةِ ظهرت لنا برامج رياضية، لاتصف بالمهنية الرياضية والاداء المطلوب، من ناحية التقديم الناجح بالعمل. وان كل هذا الاداء ناتج عن الفوضى، الاعلامية التي نعيشها الان.
هناك برامج رياضية أنشأت لخلق الازمات والمشاكل في رياضتنا عامة وكرة القدم خاصة. هذه البرامج لا حسيب ولا رقيب على أدائها الغير مهني والتهجمِ على الشخصيات الرياضية والغير رياضية، وخلق الاشكاليات والمشاحنات بين الضيوف، على هيئة الاعلام والاتصالات، أن تحاسب هذه القنوات، لانها خرجت عن مبادى الاعلام المهني.

بالمقابل هناك قنوات محترمة ولها برامج رياضية محترمة من حيث الاداء والتقديم ومناقشة أمور الرياضة بكل أحترافية لخدمة الرياضة، وسمعتها لا من أجل خلق الاعداء بين الرياضيين. كوني من المتابعين بالشأن الرياضي، ومن خلال متابعتنا المستمرة لهذه البرامج أصبحت منبر الازمات في كل مشاركة لمنتخبنا في اي بطولة تبدا بخلق أزماتها المعروفة للجماهير العراقية “.
من خلال اللقاءات التي نشاهدها الان على هذه البرامج الرياضية المطبلة والمأجورة من خلق الفتن والانشقاقات بين نجوم الرياضة جميعا لانقبل بهكذا برامج تسيئ لسمعة الرياضة وكرة القدم.
ختاماََ نتمنى من قنواتنا المحترمة أن تكون برامجها الرياضية على مستوى عالي من المهنية لان هناك قنوات كثيرة مهنية في عملها الرياضي في دعم رياضتنا العراقية”.
ومن الله التوفيق!

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار