الثقافية

وزير الشباب والرياضة: المرأة هي الركيزة الأساس للمجتمع والسند الحقيقي للرجل

وزارة الشباب والرياضة تحتفي بموظفاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

((وان – بغداد))
قال وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض ان المرأة تعد الركيزة الاساسية التي يستند اليها المجتمع، وهي الملاذ الامن الذي يفيض دفئا وحنانا، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها قسم الاعلام والاتصال الحكومي، بالتعاون مع دائرة العلاقات والتعاون الدولي، وبحضور الملاك المتقدم في الوزارة ، وحشد من الموظفات فيها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
وأضاف: المرأة تعد السند الحقيقي للرجل ونصف المجتمع، وكل ايام السنة يجب ان تكون عيداً لها ولا يفي حقها ان نخصص يوما واحداً في السنة للإحتفاء بها، مؤكدا ان الوزارة تسعى في قادم الايام الى تنظيم مؤتمرات عدة تتناول مواضيع محاربة العنف ضد المرأة لأنها تستحق منا كل الحب والاحترام والتقدير .
في حين وصف مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب الدكتور فائز طه سالم المرأة بأنها الشريك المهم في بناء الاسرة و المجتمع، وطالما حفرت اسمها بحروف من ذهب على مر الأزمنة .
فيما قدمت مدير عام دائرة الدراسات وتطوير الملاكات الشبابية الدكتورة عاصفة موسى شكرها وتقديرها للسيد الوزير ولكل من أسهم بإحتفالية عيد المرأة، كما هنأت الرجل بهذا العيد كونه الاب والزوج والاخ والزميل، مشيرة الى ان المرأة اثبتت انها اهلا للمسؤولية في جميع مفاصل الحياة واصبحت خير سند وشريك اساس للرجل، كونها تمتلك الطموح والتحدي والحرص الكبير في أي عمل يناط بها .
وتم في نهاية الاحتفالية قطع كعكة الاحتفال من قبل السيد الوزير وعدد من الموظفات اللواتي حضرنَّ الإحتفال .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار