الثقافية

وزارة الشباب والرياضة تختتم اعمال الملتقى الدولي الاول لتمكين المرأة وريادة الاعمال

((وان_بغداد))
اختتمت وزارة الشباب والرياضة – قسم تمكين المرأة العراقية اعمال الملتقى الدولي الاول لتمكين المرأة وريادة الاعمال الخميس ٢٤-٩-٢٠٢٠ بمشاركة نحو ٢٥٠ من الباحثين والمختصين في مجال تمكين المرأة من داخل وخارج العراق.
وقالت مدير قسم تمكين المرأة ماجدة حيدر ان اهمية الملتقى يتمثل في طرح الافكار والتوصيات للجهات الحكومية والتشريعية والمنظمات الدولية من اجل الارتقاء بمستوى المرأة الاقتصادي والذي يوفر البيئة المناسبة لأبداعها ومشاركتها في مجالات الحياة حتى تأخذ دورها الطبيعي مع اخيها الرجل من اجل بناء التنمية المستدامة وتحقيق طموحات المواطن بالعيش الكريم.
وقدمت خلال الملتقى عدة بحوث تخصصية بهذا الشأن، فيما اوضحت المشرفة العامة للملتقى الدكتورة رجاء الجبوري ان النقاط المطروحة ستأخذ الاهمية في التعامل معها وتضمينها للتوصيات التي طرحت نهاية الملتقى الدولي الاول لتمكين المرأة.
وفي الختام تقدم الحضور بالشكر الجزيل لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال لإتاحته ورعايته لهذه المبادرة القيمة ودعمه المتواصل لقسم تمكين المرأة والعمل على الارتقاء بالنساء العراقيات من خلال وزارة الشباب والرياضة واحتضانها لهذه المشاريع التنموية التي تلبي احتياجات الشباب والشابات واظهار الاهتمام الكافي بمشاريعهم الريادية.
قصي حسن
.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار