الثقافية

وآخيراً الفنانة ياسمين صبري تكشف السبب (المقرف) لطلاقها من أبو هشيمة!!

فتحت الفنانة ياسمين صبري قلبها لجمهورها ومتابعيها من خلال الرد على أسئلتهم بالكشف عن تفاصيل جديدة من حياتها الشخصية والفنية، وجاء ذلك من خلال خاصية القصص المصورة “ستوري” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

أثارت ياسمين صبري، حيرة جمهورها حول أسباب انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، من خلال ردها على سؤال أحد المتابعين، “إيه أهم حاجة تنجح العلاقة من وجهة نظرك؟”، لترد قائلة: “الأخلاق”، الأمر الذي اعتبره البعض بمثابة إشارة منها إلى سبب خلافاتها مع أبوهشيمة التي وصلت بهم إلى قرار الطلاق.في سياق متصل، كشفت ياسمين عن كيفية التعامل مع الأشخاص الغيورة، ردًّا على سؤال أحد المتابعين: “إزاي الإنسان يتعامل مع الأشخاص الغيورة؟”، لترد قائلة: “ابعدي عنهم وصدقي إحساسك، لأنهم بيمتصوا طاقة الشخص وبيغيروا من البركة”، الأمر الذي فسَّره البعض بأنها تُشير إلى أن الغيرة سر ابتعادها عن أبوهشيمة.

أقدمتْ ياسمين صبري على تصرف غير متوقع تجاه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، وذلك بعد أنباء عودتهما التي تداولها البعض خلال الآونة الأخيرة، الأمر الذي نفته بشكل رسمي في تصريحاتها الأخيرة على هامش حضورها فعاليات حفل JOY AWARDS 2023.

ألغتْ ياسمين صبري متابعة طليقها أحمد أبوهشيمة، عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بما يشمل إنستجرام، ليرد عليها أبوهشيمة بإلغاء متابعتها أيضًا، مما يؤكد أنباء طلاقهما التي كشفت عنها تصريحات “ياسمين” الأخيرة.

حسمتْ الفنانة ياسمين صبري الجدل المُثار حول حقيقة عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، بعد

الأنباء التي تداولها البعض أخيرًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على هامش حضورها حفل JOY AWARDS، الذي انطلق على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ونفت ياسمين صبري أنباء عودتها لأبوهشيمة، مؤكدة أنها عندما تقرر العودة ستُخبر الجمهور ولن تتزوج في السر حسبما زعم البعض، وقالت: “أكيد لو فيه حاجة هعلنها زي ما أعلنت الجواز وزي ما الطلاق أعلن، عمري ما هتجوز ويكون في السر”.تزوج أحمد أبوهشيمة وياسمين صبري في أبريل 2020 في حفل عائلي بسيط، بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين، في حين غاب والد العروس عن الحضور بسبب الأزمات التي وقعت بينهما، وانفصل الثنائي في هدوء تام بعيدًا عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

كانت آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل “فرصة تانية”، الذي خاضت به الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2021، وشاركها بطولته النجوم أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبدالغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبوداود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار