الثقافية

نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان ترعى حفل توقيع كتاب ( أصحاب التحدي )

ميسان / ظاهر العقيلي

شهدت قاعة الصيدلة في محافظة ميسان وبرعاية نقابة الصحفيين العراقيين فرع ميسان حفل توقيع اصدار الزميل الصحفي الرياضي ” احمد الحلفي ” كتابه الأول ” أصحاب التحدي ” والذي تناول سيرة ابطال العالم من لاعبي البارالمبيه من مختلف الالعاب.

وبين الحلفي لوكالة أرض اشور الإخبارية، ان كتاب ( اصحاب التحدي ) هو كتاب رياضي يتناول سيرة حياة (12) بطل ميساني من ذوي الاحتياجات الخاصة ، اصحاب المنجز الدولي حصرا وبمختلف الألعاب .

واضاف ان التهميش الذي طال مختلف القطاعات ومنها الرياضة ، كان دافعا لنا لأرشفة مجموعة حوارات رياضية لهولاء الأبطال لتكون شاهدا على انجازاتهم الدولية ، وكذلك هي رسالة أحببنا ان نبرقها مفادها ان ( ميسان ) ولادة وفيها من المعادن المختلفة أصنافها وألوانها ، وأنها منبع ومصنع للأبطال الرياضيين وخصوصة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

ومن جانبه اشاد رئيس نقابة الصحفيين فرع ميسان سمير السعد بجهود الزميل الحلفي في تسليط الضوء على الابطال من ابناء مدينته والذين هم بكل تأكيد ابطال ورموز للعراق ايظاً .

مؤكداً ان كتاب ( اصحاب التحدي ) لم يأتي من فراغ بل جاء بجهود ومتابعة وتواصل وبحث للأخ الزميل الصحفي احمد الحلفي في هذا المجال الرياضي وهو منجز نعتز به.

الحفل حضره جمهور كبير من الزملاء الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشان الرياضي وعدد من وسائل الاعلام فضلاً عن لاعبي مختلف الالعاب من كلا الجنسين من محافظة ميسان، والذين رحبوا بمبادرة فرع النقابة واصفين الحفل بالمتميز .”

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار