الثقافية

ميريام فارس في جلسة تصوير عائلية احتفالا بموسم الأعياد

احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس وطفليها وزوجها بموسم الأعياد بطريقة مميزة، حيث خضعت برفقة اسرتها لجلسة تصوير مبهجة سيطر عليها اللون الأزرق تماشيا مع اطلالة ميريام، وخطف زوجها الأنظار بعدما قام باخفاء ملامح وجهه باحتضان ابنه الأكبر الذي ظهر فقط بظهره.

ميريام فارس نشرت حصاد جلسة التصوير العائلية عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيس بوك: وعلقت عليها بتوجيه المعايدة لكل متابعيها قائلة: أتمنى أن يمتلئ قلبك بالدفء والسلام خلال موسم الأعياد.

عائلة ميريام فارس بإطلالة تمزج الأزرق بالأسود
ولفت الأنظار أن ميريام اختارت للعائلة بالكامل اطلالة تمزج اللونين الأزرق والأسود، ولم يظهر اللون الأحمر المميز لموسم الأعياد إلا عبر اطلالة بابا نويل المشهورة، كما لاحظ الجميع ان ميريام لجات لزوايا وأوضاع تصوير لا تظهر ملامح وجه طفليها أو حتى زوجها، كما أغلقت ميريام خاصية التعليق أمام المتابعين الجدد للصفحة.

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء وأصدقاء ميريام فارس مع الصور وتمنوا لها ولعائلتها احتفالات سعيدة وأن تبقى وعائلتها بخير وصحة وسلام.

ميريام فارس قامت بتزيين منزلها بنفسها

وسبق أن شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها على موقع “إنستغرام”، طقوس هوايتها المحببة إلى قلبها وهي صنع زينة الأعياد وكيف تعلقها بنفسها داخل أركان بيتها فى بيروت، واتضح من الفيديو إتقانها لهذه الهواية لذلك حرصت على توثيق تلك الهواية وعرضها على متابعيها بمواقع التواصل الاجتماعية وعلقت على الفيديو قائلة: بريق من سحر الأعياد المصنوع يدوي”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار