الثقافية

من بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها في راس السنة 2020 بالسليمانية.. اللبنانية حسنا مطر : بغداد والبصرة هي وجهتي الفنية القادمة

فراس الحمداني / السليمانية

أكدت الفنانة اللبنانية حسنا مطر بأن وجهتها الفنية الغنائية القادمة ستكون الى بغداد والبصرة بعد النجاح الكبير الذي حققه حفلها الجماهيري بمناسبة اعياد راس السنة الميلادية 2020 في السليمانية وذلك مع استمرار جدول اعمالها الفنية في اربيل.

وأشارت الفنانة حسنا مطر بأنها سعيدة جدا” بحفاوة الجمهور العراقي الراقي في كل المدن العراقية التي غنت بها وخاصة في مدن اقليم كوردستان العراق وانها تشعر بالفخر وهي تحمل لقب سفيرة التواصل الفني اللبناني العراقيمن وزارة الثقافة العراقية و للدورة الثانية على التوالي.

وأحيت النجمة اللبنانية حسنا مطر مع جمهورها في السليمانية عيد رأس السنة بحفلين مميزين الاول حفل جماهيري في مجدي مول السليمانية حضره اكثر من مئة ألف شخص والثاني حفل في فندق هاي كرست – السليمانية- العراق.

وقدمت خلال الحفلان برفقة المايسترو عبود الحسن وفرقته الموسيقية عدداً من اغنياتها المتميزة وابرزها ” خلي ايدك بايدي وأغنية بدوي ” وغيرها كالميجانا والعتابا والقدود الحلبية والطربية والكردية .

وشهد الحفلان تفاعلاً كبيراً مع جمهورها الكبير في حين حرصت الفنانة حسنا مطر على تهنئتهم بالعام الجديد باسلوبها المميز متمينة لهم الصحة والسعادة والسلام مع بدء الساعات الاولى من٢٠٢٠.

 وأختارت المتألقة حسنا مطر خلال اطلالتها على جمهورها فستان طويل باللون الازرق من توقيع المصممة نورا فضلا عن اعتمادها تسريحة وماكياج من توقيع صالون ربيع غانم وميك آب ارتست ميرال”. انتهى
https://youtu.be/ECPCuwpDFLY

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار