ابراجالثقافية

مع ماغي فرح.. توقعات الأبراج ليوم الاثنين

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍#توقعات_الأبراج_ليوم_الأثنين_21_فبراير_شباط_2022
القمر بكمل ببرج الميزان ♎الهوائي 🌪كوكبه 🌍الزهرة….

#الحمل ♈
بإمكانكم استغلال هذا اليوم لتكوين صداقات جديدة- وإذا كانت هناك صداقة قائمة، بإمكانكم تعزيزها أكثر فأكثر- بإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق- ومنكم من توجّه له دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة
مهنياً:يوم داعم وعلاقات اجتماعية.. اصدقاء وناس غالية عليك عم تعزم او عم تنعزم ومساعدة بيومك وممكن حدا مقرب يطلب منك شي .. الفلك داعم الك بأجواء حلوة وتطورات رغم عندك شغل وعم تبدا بداية يوم في مسؤوليات والوقت ضيق شوي لكن بالمجمل يوم حلو حاول تستفيد منو لصالحك وتحقق انجازات ..
عاطفياً❤: تحسن بالوضع وعم تحاول تفصل كتير امور عن بعضها حتى عندك نقاش بخص مصير علاقتك بدي ياك تتجنب المواجهات وتصعيد اثناء نقاشاتك والبعض يمكن عم يحكي شخص جديد او عم تتجدد الامور مع شخص قديم وتطورات حلوة واجواء اكثر رومنسية وشغف ..
صحياً:عم ترتاح صحياً وعم تشفى من مرض تدريجي بلاخص عندك طاقة لتتحمل وتتخلص من شي تعبك.

#الثور ♉
تنصب أفكاركم على عملكم ومركزكم الاجتماعي وعلاقتكم مع المسؤولين- بإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة والدفع بمصالحكم إلى الأمام- والفرصة متاحة لمن يبحث عن عمل
مهنياً:اختبار بيومك وقصة بتخص شغل او ظيفة وممكن شغل جديد .. مضغوط اليوم بقصص كتيرة وناس كتار ومسؤوليات والتزامات وبتشغلك كمان امور مالية واقساط حاول تعيد حساباتك من جديد
كون حذر من المحيطين وركز منيح لتوصل وتنجح ولا تخلي حدا يشكك فيك وبقدراتك وعندك لقاء مهم وتتطورات مهمة بالمجمل بتخص شغل وعلاقات وناس كتيرة وعزيمة.
عاطفياً❤:عم تعاني تأجيل وشريك ماعم يريحك وعلاقتك بحاجة لحسم .. رغم تعب والارهاق الي عم تعاني منو عاطفياً ممكن تبادر لتلاقي حل وعندك رغبة بلقاء ووضع نقاط على الحروف وحل لامور عالقة بس دائماً عم تلاقي الصد او تأجيل .. البعض ممكن يروح مشوار او سفرة قصيرة ليشوف شخص غالي وقلبو عندو ..
صحياً:بشوية اهتمام وقت كافي لصحتك امورك بتتحسن وامورك للافضل نشالله.

#الجوزاء ♊
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات البعيدة- قد تكون لديكم رحلة إلى مسافة بعيدة أو تخططون للقيام برحلة إلى الخارج- لكن يفضل تأجيل التنقلات إلى ما بعد العاشر من مارس- منكم مَن يبدأ علاقة غرامية ضمن سفر أو اتصال بعيد
مهنياً:اتصالات ولقاء مهم وحركة بشغلك واذا ناوي سفر يوم جديد .. الحظ بساعدك وبيدعمك وبوفر الظروف الملائمة لتنجز اعمالك كلها يوم في طاقة وتحسن وتحركات وشي جديد في نقاشات وحوارات ولقاء مهم وسفره قصيرة وامورك افضل بيوم مميز.. تحسن مهني مالي أجتماعي وناس بتكون جديدة وعم تتقرب منك وحلول وانفراج نشالله وقصص دراسية.
عاطفياً❤:مميز وجذاب والعيون عليك والقلب بدق من جديد في تقارب وتجاذب وبتلاقي الحب ورومنسية واجواء حلوة بلقاءات واتصالات ولتمتلك قلب الشريك .. حاول تستغل هاليوم وتطلع من حالة الفتور والبرودة وتكون مرن اكتر بتعامل وتعالج بعض توترات والمشاكل بعلاقتك .. وفرصة للبعض ليوقع بالحب.
صحياً:حاول تتقرب من ناس الي بتعطيك طاقة ايجابية ع طول وبعد عن ضغوط والقلق.

#السرطان ♋
تنشغلون في تنظيم أموركم المالية المشتركة- ولديكم فرصة لمكسب مالي من شراكة أو تعويض أو قرض- صحتكم أو صحة إنسان عزيز عليكم بحاجة للرعاية أكثر- والاحتمال الأكبر أن تكون صحة الإنسان الذي يهمكم أمره هي المعنية
مهنياً:يوم مالي بين قبض ودفع وحسابات وحلول مالية وقصص ميراث وشراكات .. عم تعاني ضغوط مالية ودفع وضرائب وبعض الالتزامات وممكن تسديد فواتير او ديون .. في شغل كتير بيومك خلص ضروري والمهم انت بحاجة لشوية تركيز لتوصل وتنجح وهدوء اعصاب ولا تكركب حالك .. ناطرتك اجواء حلوة وعزيمة ورح تحملك تطورات بتخص المال وتحسن ممكن هالفترة بشكل منيح .. واذا ناطر حلول لامور قضائية وادارية او عقارية رح تكون نشالله.
عاطفياً❤:مرق يومك على خير يمكن في قدامك مشكلة بدا حل ومواجهات كانت موجودة عم تلاقي صعوبة بحلها حاول لا تترك الامور بدون حلول جذرية وامورك بتتحسن بعد هاليوم لا تخاف ركز هاليوم بس وممكن يصير لقاء واتصالات واجواء اكتر حميمية من المسا ..
صحياً:خفف ضغوط النفسية حتى ماتتعرض لوعكة صحية وتعب وارهاق بهيك يوم.

#الأسد ♌
ينصب تركيزكم على الشراكة- بالنسبة للأجواء العاطفية، فهي جميلة ومشجعة وبإمكانكم تعزيزها – لكن ينصح بتأجيل أي خطبة أو زواج إلى ما بعد العاشر من آذار/ مارس- وفي مجال العمل بإمكانكم التفاهم مع الطرف الآخر- وإذا كانت هناك ضرورة لإبرام عقد تجاري، يجب الانتباه جيدا إلى كافة بنوده قبل التوقيع عليه
مهنياً: شغل اوشراكة اوعقد مهم وتغيير لصالحك .. نتبه لكلامك ولانفعالك بيوم لازم تعتمد في على حالك يمكن ماعم تعرف القصص من وين عم تطلعلك ويمكن في امر طارئ وعم تتقابل بمواجهات او حدا طالعلك عائق قدامك وهاشي عم يدايقك .. بعد عن المواجهات وحاول تساير ولا تعطي أهمية لحدا ولا تكبر الامور اكتر من لازم او تتسرع بشي .. والبعض عندو شغل جديد ويوم داعم لتدخل اتفاق او شراكة جديدة.
عاطفياً❤:ارتباط او خطبة وشراكة عاطفية مستقبلية ..
تطورات بعلاقاتك واجواء حميمية عم تزيد واتصالات طويلة .. والمرتبط بدي منك تهدي وتروق ونتبه للانفعال والعصبية بيومك حتى ماتكبر القصة وتوصل لطريق مسدود حاول تعيد حساباتك بهاليوم لتتوصل لراحة والاستقرار بيومك وامورك بتتحسن ..
صحياً:بحاجة لراحة ونوم الكافي ونتبه لبعض لاطعمة الدسمة حتى ماتسبب عندك مشاكل القلب وسمنة وضغط وتنفس

#العذراء ♍
سيتراكم العمل لديكم اليوم وغدا- لكن لديكم استفادة مادية منه- يُطلب منكم عدم المبالغة في جهدكم الجسماني وأخذ القسط الكافي من الراحة من حين لآخر
مهنياً:يوم بحاجة لتركيز لان عندك شغل ومسؤوليات وبدك تلحق .. مابدي ياك تستعجل لان ممكن توقع بأخطاء وحسابات حاول تنتبه له شي وتكون هادي بطبعك مشان ماتعصب وتنفعل يوم في روتين متعب ممكن تتأخر بعض الانجازات لكن هاشي مؤقت لا تاكل هم ممكن عندك التزامات ودفع مالي حاول تنجز هاشي حتى ماتسمع كلمة من حدا وبنفس الوقت نتبه ضغوط تأثر على صحتك وهتم بوضعك الاجتماعي والعائلي.
عاطفياً❤:كلشي بوقتو حلو لا تستعجل على شي وتعب راسك وشلي هالافكار سلبية الي عم تراودك بين الحين والاخر لو كان في عراقيل كتير الانفراج قريب .. ممكن في تتطور بعلاقاتك عبر الأتصال وتواصل وممكن صداقات كتيرة بهاليوم واجواء بتتحسن ..
صحياً:نتبه من طقس وخفف مجهود زائد لانك معرض لوعكة صحية ونتبه من زيادة الوزن

#الميزان ♎
بإمكانكم التقرب من الأحباء وتشعرون أن الحظ لا يتخلى عنكم سواء عاطفيا أو مالياً- بإمكانكم تجربة حظكم بورقة يانصيب- والأجواء الرومانسية دافئة تماما لديكم- يوم مناسب لممارسة نشاطات فنية وأدبية- وقد تسمعون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم
مهنياً:رغم ضغوط وتعب اليوم الحظ معك وبساعدك وخبر حلو وفرصة لتلاقي حلول وتحط نقاط على الحروف بيوم مدعوم بطاقة وانفراج تدريجي.. بتمتلك القدرة على تخطي المشاكل وقصص تعبتك في تحسن نفسي وراحة وشي بخص شغلك وبيتك بتستعيد مكانتك او بتنتقل لمركز او مكان جديد ومصالحات بيومك بعد قطيعة وتوتر وزعل يوم حلو بلقاءات وتعارف واوقات ممتعة وحلوة وشي بخص الاطفال ..
عاطفياً❤: لا تخاف من يوم الحظ داعم الك لترجع كلشي متل ماكان ويكون عندك تطورات بوضعك العاطفي وتحقق مصالحات ودعم ايجابي القمر الموجود في برجك عم يدعم بيتك العاطفي بعلاقات جديد او حب قديم ممكن يرجع .. واذا كانت علاقتك متوترة هدي وفرصة لحلول مرضية وتسوية وتطور بوضعك العاطفي اذا سيطرت على انفعالاتك.. والبعض عندو لقاء واجواء حميمية وتعارف جديد.
صحياً:حافظ على نشاطك ونظامك الغذائي واستقرار حالتك نفسية لتبقى بوضع صحي جيد وتحسن كبير.

#العقرب ♏
تنشغلون اليوم في تنظيم أموركم البيتية والعائلية- بإمكانكم إدخال تغييرات بسيطة وضرورية على المسكن، لكن لا ينصح بإجراء تغييرات جذرية مثل تغيير السكن أو إبرام صفقات عقارية- يميل أفراد العائلة للتعاون معكم- وتشعرون بالراحة داخل جدران المنزل
مهنياً:ضغط ومسؤوليات بشغلك وبيتك .. قصص عائلية بتشغلك وماعم تلحق بيوم في مزاجية وتقلب بلامور وماعم تعرف القصص من وين بتطلع وماحدا عم يساعدك او يفهم عليك وفي شي مفاجئ واضطراري وتواصل بشكل عام شوي صعب هاليوم روق ولا تحمل القصص اكتر مابتستاهل ولا تتسرع وتجنب الأنفعال وتوتر وبعد هاليوم انت منيح وتطورات مميزة انتظرها ..
عاطفياً❤:اهمال وحدة بيومك وروتين متعبك بعلاقتك ماعم تكون مرتاح نفسياً وبلاخص اذا شريك بعيد عنك او في زعل او عم يغيب لوقت طويل بدي منك تركز وتحط حد للقلق الي عم تشعر في هالفترة يمكن في مطالب واهداف حاطتها براسك ولازم تحققها.. البعض بعد عن الماضي افضل الك ونتبه لعلاقتك منيح ..
صحيا:اذا حسيت باي شي صحي او عارض لازمك شوف طبيب ولا تتأخر.

#القوس ♐
تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة- يوم مناسب للدراسة والمطالعة وخصوصا للطلاب في المدارس الابتدائية والثانوية- تنجحون اليوم في إيجاد قاسم مشترك يجمعكم مع أخ أو جار
مهنياً:يومك مدعوم بالحظ وطاقة وتنقلات وسفر وخبر حلو .. عم يكون في تواصل واتصالات كتير وممكن لقاء مهم عم يكون عندك حس انساني وتعاطف مع البعض ومساعدة للبعض استغل هاليوم لتطلع من وضعك وتغير جو .. ومال بيوصلك ممكن من تجارة بيع وشراء وعندك فرصة لتكسب خبرات جديدة او شي بخص عقار او بيت وبعض تجهيزات ..
عاطفياً❤:يومك منيح بين لقاءات واتصالات وبتقضي وقت حلو ويمكن كمان تطلع مشوار وتغير جو وممكن مفاجئة بيومك ورومنسية .. وفرصة لتفاهمات ولتطلع من حالتك نفسية الصعبة واكيد نشالله بكون يومك حلو واعد بأمور أيجابية او عم تتلقى تهاني واصدقاء بحدك بكونو وصدفة حلوة .
صحياً:حافظ على صحتك ولا تعب حالك وتجهد نفسك جسدياً ونفسياً واي عارض عليك بأستشارة طبيب.

#الجدي ♑
ينصب تركيزكم على ميزانيتكم وتحاولون إدخال التعديلات عليها- لديكم فرصة لمكسب مالي يأتيكم على الأغلب من العمل أو تستردون مبلغا يعود لكم من قبل- والبعض منكم يعثر على غرضٍ كان ضائعا
مهنياً:ضب ايدك ومصاريفك كترانة على شي بطعمة وبلا طعمة وفرصة لتقبض او ناطر مال بيوصلك .. عندك شغل وتنقلات يوم في ضغط شغل كتير وامورك فيها نوع من الاستقرار مهنياً وممكن عندك حظ واعد وبتبلش ترتاح نسبياً وممكن حدث مهم انت مقدم عليه بما يخص وضع العمل او تنقل وفرص بتكتر بتعيد حساباتك المالية وبتفكر بمورد جديد من اجل مدخول مالي أضافي ..
عاطفياً❤:تصرفاتك كفيلة بأن تظهر لطرف الاخر غيرتك وشكك بدي منك تخفف شكوك ولا تشغل حالك بلافكار المتعبة ولا تخلي سوء تفاهم صغير يعمل مشكلة كبيرة .. نتبه على علاقتك وحاول تقضي وقت حلو مع الشريك بأتصال او لقاء ولاجواء منيحة لا تخاف لمهم خففلي شك .. والبعض علاقات اخرى عم تتطور وسرية منها وممكن موعد غرامي ناطرك ..
صحياً:حاول بعد عن الاجواء الصاخبة وتشنجات الجسدي والفكرية واضبط اعصابك وراقب صحتك.

#الدلو ♒
وضعكم اليوم أفضل بكثير تشعرون بالطاقة والنشاط والحيوية- وبإمكانكم المبادرة بخطوة جديدة شرط أن تكون مدروسة جيدا- تواجهون مشاغلكم وتنجزون حصة الأسد منها- وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر
مهنياً:مال واتفاق ووعود جديدة وشخص مهم وبتوصل لشي ناطرو .. مفاجئة واوقات حلوة وعرض او اتفاق او منصب وحركة بيع او شراء عند البعض .. طاقتك وثقة بترجع وبتكون متحرر بشكل افضل .. انسى الماضي وأفتح صفحة جديدة وحاول تحل امورك لترتاح اكتر ويوم في تغييرات نشالله افضل لصالحك ..
عاطفياً❤:الحظ معك وتغييرات لصالحك جذاب ومميز وفيك تقدم على اي خطوة تغير من واقعك وتفتح صفحة جديدة وتجديد بعلاقتك وممكن يصير تفاهم على بعض نقاط المتعبة بلاخص المتزوج لترجع الثقة الي نفقدت وتخفف الشكوك الي عم تزيد وخليك هادي بقراراتك والاعزب والمرتبط حديثاً اوقات حلوة واعجاب وتفاهم ..
صحياً:ضغوط نفسية وعدم نتظام بوقت تناول طعام بلاخص عادة الوقت المتأخر حافظ على صحتك ورشاقة جسمك واذا في وزن زائد بدك حمية.

#الحوت ♓
منذ الليلة الماضية بدأتم تشعرون بنوع من التعب الذي قد يكون نفسيا أو جسديا- اليوم ليست أيامكم المثالية- تنصحون بوضع سلم أولويات للأعمال الضرورية والعاجلة وكونوا أكثر صبرا أثناء تصريف أموركم- بدءا من صباح يوم الأحد المقبل تشعرون بتغيير إيجابي
مهنياً:لا تتسرع ونتبه من المواجهات وبعد عن اي توتر بيجلبلك المتاعب .. عم تعاني من تاخير وبتحس ماعم تظبط الامور متل مابدك .. لا تشتغل شي بيوم ضعيف الحظ وطاقة وروق بعلاقاتك ونقاشاتك وقصة بتصير بشغلك بتعبك ووضع العائلي صار لازم تحطلو حد ممكن سوء تفاهم مع حدا بأهلك او مع صديق او مقرب هدي وروق ولا تكبر القصة ومرق هاليوم بس ..
عاطفياً❤:ملفت لنظر وطلتك اليوم غير شكل .. عم تعطي اهتمام لنفسك لان ماحدا بيستاهل واي علاقة عم تعبك برأيي بعد عنا بلاخص انك تعبت من نفاق.. انت بحاجة لشخص يفهمك ويصدق بكلامو ومشاعره بس مابعتقد عم تشوف هيك شخص .. فترة قادمة فيها استقرار وممكن البعض يجهز حالو لخطبة وارتباط او زواج بس اليوم هتم بحالك وبعلاقاتك وطنش شوي ..
صحياً:بعد عن الاجواء المتوترة وعن ناس السلبية بحياتك لترتاح صحياً من ضغوط ولازم تاخد قسط من راحة ونوم الكافي

⚜🔱#ابراج_ماغي_فرح_2022⚜🔱

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار