الثقافية

مشاركون في معرض بغداد الدولي يشيدون بالمشاركة المتميزة لوزارة الاتصالات في الدورة الحالية

((وان_بغداد))
أشاد عدد من المشاركين في الدورة ٤٦ لمعرض بغداد الدولي، وثمنوا هذه المشاركة المتميزة لوزارة الاتصالات والشركات التابعة وعدوها هي الأفضل بين أجنحة الوزارات والمؤسسات الحكومية الاخرى في المعرض.
وقال ابراهيم جودت معاون مدير مشروع الاتمتة والجباية الإلكترونية في مصرف الجنوب الاسلامي ان من الملفت للنظر الجناح الذي شاركت به الوزارة وتشكيلاتها ،مضيفا أنهم يطمحون لبدء صفحة جديدة من التعاون والعمل المشترك مع الوزارة لتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد وتقديم خدمات متميزة للمواطنين عبر اجهزة الدفع الالكتروني.
لاسيما بعد النجاحات التي تحققت في العمل المشترك مع وزارة الاعمار والاسكان لتركيب عدادات الماء الصالح للشرب للمواطنين في محافظات كركوك كربلاء وديالى، كما أن التوجه الحالي نحو العمل في بغداد والمحافظات الاخرى ضمن خططنا المقبلة.
فيما اكد ايوب عبد رشيد ممثل شركة الوسيط للنقل العام والبريد السريع ان مشاركة الوزارة تعد خطوة مباركة خاصة اذا عرفنا أن تشكيلاتها تعد شركات خدمية وهذا يلبي ما يطمح إليه المواطن وحاجة السوق المحلية، ونأمل من الوزارة دعم شركات القطاع الخاص التي لها اعمال مماثلة مع عملها مما يسهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.
وأضاف إن مشاركتهم هي الأولى في المعرض التي ستكون حافزا لمشاركات مقبلة في المحافل الاقتصادية والمعارض.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار