الثقافية

مسلسل الخائن قصة درامية مشوقة من الحلقة الأولى(فيديو)

انطلق اليوم عرض مُسلسل “الخائن” على قناة “MBC”، بطولة سلافة معمار، وقيس شيخ نجيب، ومرام علي، وريتا حرب، وجلال شموط، ورولا بقسماتي، وخالد شباط، وإيلي متري، وتاتيانا مرعب، وجينا أبو زيد.

يحكي المسلسل قصة عائلة كانت مثالية إلى حد بعيد، قبل أن تكتشف الزوجة الدكتورة أسيل في المشهد الأول من العمل، خيانة زوجها المهندس سيف مع تيا أمام عائلة الأخيرة، وهي الشابة التي تصغر سيف بـ15 عاماً، حيث تجد شعرة شقراء على وشاح زوجها، شعرة قلبت حياة الأسرة رأسا على عقب.

من جانبها أكدت سلافة معمار أن أحد أهم عناصر نجاح هذا النوع من الدراما، يتمثل في الحكاية والتيمة المختارة، التي تحكي عن الحياة الزوجية والخيانة وفكرة العلاقات طويلة الأمد، وحينما يكون هناك علاقة ثلاثية الأطراف، ثم دخول امرأة أخرى في الصورة مهددة بذلك حياة الرجل واستقراره العائلي ومستقبل أسرته وتزعزع علاقته بزوجته”.

وأضافت معمار: “هذه التيمة تربح دومًا في الدراما، وهى تتطرق إلى الكثير من التفاصيل المتعلقة بالعلاقة بين الرجل والمرأة والعشيقة، أجسد خلاله شخصية أسيل امرأة تحاول أن تكون مثالية وحياتها تكاد أن تكون كذلك إلى حد ما، ذكية وصاحبة شخصية قوية، لكن لديها ماضي، وهي حكايتها قبل أحداث العمل، التي تركت في نفسها أثرًا نفسيًا بسبب طريقة تربيتها، وهي تستمر في محاولة الظهور بصورة المرأة المثالية، وتخشى أن تكون وحدها، وتسعى لتأسيس عائلة مليئة بالحب والاستقرار، لكن الحياة لا تسير دومًا وفق مخططاتها”.

أثار العمل الدرامي المشترك “الخائن”، والذي من المقرر عرضه مساء اليوم الأحد على تطبيق “شاهد” المنضوي تحت شبكة “mbc”، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسريب مشاهد منه قبل العرض.

وخلال الساعات القليلة الماضية، تصدر مسلسل “الخائن” الذي يلعب بطولته كل من سلافة معمار، وقيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب وغيرهم.

وقبل عدة أيام، كشف صناع “الخائن” عن شارة المسلسل التي طرحت على منصة “يويتوب”، وكان لافتاً أن المؤلف الموسيقي السوري إياد الريماوي كتب ولحّن الشارة التي حملت اسم “عم تسأل عني” وقدمت بصوت المغنية الأوبرالية السورية ميرنا قسيس، وهي مستوحاة من أحداث العمل الذي يتحدث عن الخيانة الزوجية والانتقام من الغدر.

المصدر : وكالات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار