الثقافية

متسابق تونسي من فريق راغب علامة يتوج بلقب “ذا فويس”

((وان_بغداد))
توج المتسابق التونسي مهدي عياشي بجائزة الموسم الخامس لبرنامج ذا فويس أحلى صوت، ليمنح اللقب للمرة الأولى لفريق النجم اللبناني راغب علامة بتصويت الجمهور.

ويحصل عياشي الذي خاض المنافسة مع الثلاثي إيمان عبد الغني من فريق أحلام ورضوان الأسمر من فريق سميرة سعيد وفهد مفتخر من فريق محمد حماقي، على جائزة إنتاج ألبوم غنائي مهداة من شركة بلاتينيوم ريكورد.

وشهدت الحلقة الختامية يوم أمس عدة مفاجآت أبرزها تقديم راغب وسميرة أغنيتين للمرة الأولى على الهواء مباشرة، كما حضرت نهلة الحاجري زوجة حماقي العرض المباشر للمرة الأولى.

الحلقة الختامية تخلت عن طابع الإثارة المعتاد في المواسم السابقة، مع تساوي حظوظ المتسابقين الأربعة مهدي عياشي وفهد مفتخر وإيمان عبد الغني ورضوان الأسمر الذي قدم الأغنية الأولى ممثلا لفريق سميرة سعيد واختار أن يقدم نفسه بطريقة مغايرة مع أغنية “روحي يا نسمة” لجورج وسوف.

أحلام المتوجة بلقب العام الماضي دعمت موهبتها إيمان عبد الغني التي قدمت رائعة ليلى مراد “قلبي دليلي” وأوضحت أنها سبق وأن قدمتها في المسلسل الذي وثق سيرة المطربة الراحلة، ورقصت معها أحلام في نهاية الأغنية وقامت بإعادة غنائها معها، وقالت أحلام أنها ليست فخورة بإيمان فقط ولكنها فخورة بنفسها لأنها الوحيدة من بين المدربين التي التفت لها وطالبت أحلام باستضافة ايم”. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار