الثقافية

كارمن بصيبص تقع في حب باسل خياط بنظرة حب

حالة حب من نوع مختلف وقصة رومانسية سيعيشها الجمهور مع بدء أولى حلقات مسلسل «نظرة حب» الذي انطلق عرضه للمنافسة في المارثون الرمضاني.

«نظرة حب» مختلف
وعن عملها مع النجم باسل خياط قالت كارمن، في تصريحات لوسائل إعلام، إنّه فنان رائع، إذ يركز على كل التفاصيل بدقة متناهية، وسيتم تقديم «قصة حب من نوع آخر».
فيما أشادت بصيبص بالمسلسل معتبرة إياه من أجمل النصوص التي تم تقدمتها في مسيرتها، مشيدة بالفكرة المختلفة، بالإضافة لمخرج العمل حسام علي، الذي استمعت بكواليس المسلسل معه وتفاصيله أثناء التصوير.

حدوتة الأيام الباقية
وعن الأعمال التي تُعِدّها في الفَترة القادمة، كشفت كارمن أنها تقوم بتصوير فيلم «حدوتة الأيام الباقية» الذي تعود به للسوق المصري بعد فيلم العارف مع أحمد عز وأحمد فهمي، والذي تقوم بتصويره في الفترة الحالية بين مصر وبيروت، وتقدم كارمن من خلاله قصة جديدة مع الفنان المصري أحمد حاتم وهو من إنتاج السبكي، وإخراج ماندو العدل.
كانت النجمة كارمن بصيبص قد نشرت البرومو الدعائي للمسلسل عبر منصاتها على السوشيال ميديا، موثقة به تعرُّض «قمر» لموقف غريب يجعلها تتوجه لذكره لمن حولها بغرض مساعدتها، إلى جانب مرورها بحوادث كثيرة تقلب حياتها رأساً على عقب.

قصة العمل وأبطاله
مسلسل نظرة حب يشارك فيه الى جانب كارمن بصيبص وباسل خياط كل من نيكولا معوض، هبة نور، طلال مارديني، سارة بركة، مرح حسن، جفرا يونس، نهلة داوود، رانيا عيسى وغيرهم، وهو من تأليف رافي وهبي، وإخراج حسام علي.
فيما يناقش العمل حالات إنسانية مركبة، والعلاقة بين الرجل والمرأة ومدى الصعوبات التي يتعرضان لها عند المرور بعلاقة حب، وذلك في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب تجري أحداثها بطريقة مغايرة للواقع، وصراع بين شخصيتي ميشال حوراني وباسل خياط من أجل الفوز بقلب كارمن بصيبص.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار