الثقافية

في اتصال هاتفي مع نظيره في الإقليم.. وزير التربية الاتحادي يؤكد انطلاق امتحانات السادس الإعدادي تمثل إنجازاً مهماً يغالب التحديات بإصرار عالٍ

((وان_بغداد))
وزير التربية الاتحادي يتلقى اتصالاً هاتفياً من معالي وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان بمناسبة انطلاق امتحانات الصف السادس الإعدادي ويؤكد أن انطلاقتها تمثل إنجازاً مهماً يغالب التحديات بإصرار عالٍ

تلقى وزير التربية الاتحادي، علي حميد الدليمي، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفيا من معالي وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان الاستاذ ئالان حمه سعيد ، بمناسبة انطلاق الامتحانات العامة لطلبة السادس الإعدادي .

وجاء في نص الرسالة التي نقلها المكتب الإعلامي ، “يطيب لي أن أهنئكم على بدء امتحانات طلبة الصف السادس الإعدادي لهذا العام، واتمنى لشخصكم الكريم وللملاكات التدريسية وللطلبة دوام التفوق والنجاح” معرباً عن أمله في توسيع دائرة التعاون بين الجانبين لإنجاح العملية التربوية .

وأثنى الدليمي على جهود وزارة التربية في حكومة الإقليم في مساعدة الطلبة النازحين للمُضي نحو تحقيق رسالة العلم والتعليم، تأسيسا لبداية مرحلة مهمة في حياة كل طالب وأسرة، وبما يعود بالنفع على وطننا الحبيب .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار