الثقافية

شيرين عبدالوهاب تلفت الانظار قبل ساعات من حفل رأس السنة في دبي

تصدّر اسم النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، “الترند” في مصر والعالم العربي، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول ناشطون عبر مواقع التواصل، مقطع فيديو ظهرت خلاله في زيارة لمنزل مصمّمة الأزياء الشهيرة زينة زكي، في دبي، حيث كانت هناك استعداداً لإحياء حفل ليلة رأس السنة غداً الأحد.
شيرين ظهرت في الفيديو بصورة لفتت الأنظار وأثارت الجدل حولها، حيث فقدت وزنها بصورة ملحوظة، كما ارتدت “ميكرو جيب”، حيث اعتادت أن تظهر بملابس كاجوال أثناء مقابلاتها لأصدقائها.
الكثير من محبيها أثنوا على تلك الإطلالة، مطالبينها بالاستمرار في خسارة وزنها الزائد، وانشغالها بالتحضير لمشاريع غنائية جديدة، ولاقى هذا الظهور اهتماماً كبيراً بينهم، حيث يُعدّ الأول بعد إعلان نبأ انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، مطلع شهر كانون الأول الجاري.


شيرين حالياً في دبي، لعقد البروفات الأخيرة لحفلها الغنائي الذي ستحييه غداً الأحد، بمشاركة النجمين نجوى كرم وجورج وسوف، احتفالاً بليلة رأس السنة، وسيكون الأول لها بعد طلاقها، لذا سينتظره الجمهور بفارغ الصبر.
كان من المفترض أن تحتفل المطربة المصرية مع جمهورها اللبناني باستقبال العام الجديد، من خلال حفل كبير كان سيُقام أمس الأول 28 كانون الأول (ديسمبر) الجاري، وعلى الرغم من الدعاية الكبيرة التي شهدها عبر مواقع التواصل، إلاّ أنّ الجهة المنظّمة أعلنت تأجيل الحفل لأجل غير مسمّى بسبب الأوضاع الراهنة.
ويُشار إلى أنّ شيرين انفصلت رسمياً عن حسام حبيب، منتصف الشهر الجاري، حيث أعلنت ذلك خلال تصريحات تلفزيونية بعدما تمّ تسريب الخبر عبر المواقع المحلية في مصر، وأكّدت أنّها بخير وتتمتع بصحة جيدة وستنشغل في الفترة المقبلة بحياتها الفنية فقط. وتبين أنّ هذا القرار جاء نتيجة تدخّله الدائم في شؤون عملها، فدفعها لطلب الانفصال عنه، بعدما تألّقت في حفل روائع السنباطي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية نهاية شهر تشرين الثاني الماضي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار