الثقافية

سلافة معمار ورأيها بقصة مسلسل الخائن الذي يجمعها بالممثل قيس شيخ نجيب

ثنائية نارية بين قيس شيخ نجيب وسلافة معمار في مسلسل الخائن على شاهد جعلت الجمهور متحمس جدًا لهذا العمل المميز الذي يشهد تفاعلًا كبيرًا بين محبي الدراما.

وبدأت الحلقات الأولى بالعرض، وها قد أثنى الجمهور العربي على الشخصية التي تلعبها سلافة معمار التي بدت وكأنها هادئة لدرجة أنها فضحت زوجها وعشيقته أمام أهلها ضمن حوار مشوّق ويحبس الأنفاس.

الأبطال:

يعرض مسلسل الخائن على MBC الساعة العاشرة 10 مساءً وعلى منصة شاهد وهو من بطولة قيس شيخ نجيب، مرام على، ريتا حرب، جلال شموط، رولا بقسماتي، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبوزيد أما التأليف فلكمال حمامجي أوغلو، وديلارا باموك وإخراج نسليهان يشيليورت.

القصة:

القصة مستوحاة من مجتمعاتنا وهي حقيقية واقعية تحكي عن عائلة مثالية، تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها ضمن معالجة شيقة لمواضيع كثيرة تتعلق بالحياة الأسرية والزوجية في عالمنا العربي.

وبحسب سلافة معمار فإن هذه القصة هي الرابح الأول في الدراما العربية كونها تطرح أمور تتعلق بعلاقة الرجل مع زوجته والطرف الثالث وهي العشيقة حيث تحاول المرأة وخاصةً أسيل، وهي الشخصية الرئيسية في هذا العمل، محاولة تطبيق حياة مثالية لها ولأسرتها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار