الثقافية

رانيا يوسف: ‘وبقينا اثنين’ لا يتحدث عن طليقي

كشفت النجمة المصرية رانيا يوسف عن تعاقدها على 5 أعمال درامية خلال الفترة القادمة منها («زبدة سايحة» و«فيها لاخفيها») وعرض «الملكة» وتجهيز مسلسلين، إذ تبدأها بمسلسلها الرمضاني القادم «جريمة منتصف الليل»، الذي قالت عنه إنّه مستوحى من أحداث حقيقية حدثت لأشخاص قريبين لها، فيما نفت في الوقت عينه وجود علاقة بين قصة مسلسل «وبقينا اثنين» وبين حياتها الشخصية رغم طلاقها في الواقع؛ وذلك خلال حديثها إلى وسائل إعلام.

«جريمة منتصف الليل» في 15 حلقة
وعن شخصيتها في «جريمة منتصف الليل» قالت يوسف إن شخصية «ريري» التي تقدمها في الأحداث تعمل راقصة معروفة ولديها ابنة، وعندما تقع الحادثة الرئيسية التي يدور حولها العمل تبدأ في مشاهدة ما يحدث لها وعلاقة ابنتها بمن حولها، وعلاقتها هي بالمحيطين بها. ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره أول مارس (آذار). وهو من تأليف محمد الغيطي، ويشارك في بطولته عفاف شعيب، محمد عز، ميار الغيطي، حسني شتا، ومن إخراج عصام شعبان،

«وبقينا اتنين»
كما تنتظر رانيا عرض مسلسل «وبقينا اتنين» إما في رمضان أو بعده، والذي تشارك في بطولته مع شريف منير، حيث كان من المفترض أن يعرض في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، لكن تم تأجيله عرضه بعد الوفاة المفاجئة للفنان طارق عبد العزيز خلال تصوير العمل.
وعن تفاصيل المسلسل أشارت رانيا إلى أنه يناقش تبعات الطلاق على الزوج والزوجة والأبناء من خلال قصة زوجين يقرران الطلاق، فنشاهد العديد من المواقف بينهما، لافتة إلى أن شخصية «ياسمين» التي تجسدها مليئة بالتفاصيل وتختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل.

لا يناول حياتي الشخصية
نفت رانيا يوسف أن يكون مسلسل «وبقينا اتنين» يتناول حياتها الشخصية وانفصالها عن والد ابنتيها المنتج محمد مختار، مشيرة إلى أن مشكلة الطلاق موجودة في عدد ليس بالقليل من البيوت المصرية والعربية، بالإضافة إلى عدم وجود أي تشابه في الأحداث بين حياتها وبين العمل.

مشاهد الراحل طارق عبد العزيز
وأكدت رانيا أن مشاهد الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي وافته المنية خلال تصوير مشاهده في المسلسل سيتم الاكتفاء بها ولن يتم حذفها، وسيتم الإبقاء على المشاهد التي صورها، وفي الوقت نفسه عدم ظهور تأثير غياب دوره على الأحداث»، لافتة إلى أن «الأحداث لن تشهد أي مشاهد تجمعهما».

«الملكة» ورفعه من السينمات
سينمائياً، شَاركت رانيا يوسف مُؤَخّراً في فيلم «الملكة» مع هالة صدقي، الذي لم ينل أي إقبال جماهيري وتم رفعه من دور العرض السينمائي بعد 3 أسابيع من عرضه، في سابقة فنية وخسارة كبيرة لم تحدث من قبل، أشارت رانيا أنها لم تقرأ الانتقادات التي كُتبت عن الفيلم بسبب انشغالها بالتصوير خلال الفترة الماضية، لكنها كممثلة تحمست للتجربة وشاهدتها ووجدتها جيدة لفيلم «لايت»، موضحة أن ما حدث مع الفيلم هو مشكلة إنتاجية، محملة المسؤول عن والتوزيع ما حدث في دور العرض؛ لكونه من اختصاص الشركة المنتجة فقط.

«زبدة سايحة» و«فيها لاخفيها»
فيما شوقت رانيا الجمهور بتعاقدها على فيلمين آخرين ستبدأ العمل فيهما قريبًا بعد شهر رمضان وانتهاء جميع الفنانين من ارتباطاتهم الدرامية، وهما «زبدة سايحة» و«فيها لاخفيها».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار