الثقافية

ثقافة وفنون الشباب تعقد اجتماعها الدوري لبحث منجزات الدائرة وأهدافها المستقبلية

((وان_بغداد))
عقدت دائرة ثقافة وفنون الشباب في وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين ٢٢-٨-٢٠٢٢، اجتماعها الدوري برئاسة مدير عام الدائرة الدكتور فائز طه سالم، وبحضور معاوني المدير العام، ومدراء الأقسام، ومسؤولي الشعب في الدائرة، على قاعة فنون في مقر الدائرة.

وأشار في مستهل الاجتماع الدكتور فائز، إلى أهم المنجزات التي حققتها دائرة ثقافة وفنون الشباب خلال الأشهر الفائتة من عام ٢٠٢٢، التي تضمنت تنفيذ العديد من البرامج، والفعاليات الثقافية والفنية، وذلك بدعم وتوجيه مباشر من معالي وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، وبالتعاون مع دوائر وأقسام الوزارة، وجهات عراقية حكومية مثل الوزرات والجامعات، وغير الحكومية مثل منظمات المجتمع المدني، فضلا عن الأطراف العربية والأجنبية.

وبين أن الدائرة لديها طموح مستقبلي كبير، من أجل الارتقاء بعملها، وتعزيز رصيدها الإيجابي، مؤكدًا في الوقت ذاته على وجود عمل جاد، بشأن إنشاء مراكز الموهبة الفنية والثقافية في بغداد وبقية المحافظات، هدفها اكتشاف المواهب الشبابية ودعمها، لتكون ثمرة في خدمة البلد والشعب.

من جانبهم أشاروا معاوني المدير العام، ومدراء الأقسام، ومسؤولي الشعب، إلى أهم ما تم إنجازه من قبل أقسامهم وشعبهم، وبيان أهم التحديات التي تواجه عملهم، وضرورة وضع الحلول المناسبة لها، فضلاً عن التطرق إلى الخطط السنوية والخمسية الخاصة بدائرتهم، وما يحتاجونه في المستقبل.

عبد الله ناهض
عدسة: خالد القصاب

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار