الثقافية

توقعات برج الدلو لعام 2019

((وان – بغداد))
نظرة عامة على 2019 :
ستبدأ هذه السنة ببعض الحيرة ستلاحظ الفرق الشاسع بين الآثار الناجمة عن قراراتك في السنوات الماضية و آثار قراراتك لهذه السنة؛الجانب المادي من حياتك في تغير مستمر قد تدخل مجال عمل جديد ؛ شهر أبريل و شهر غشت سيكونان فترة جيدة لتطوير جانبك الاجتماعي إذا اختلطت بمواليد برج الجوزاء أو بعض الأشخاص المثقفين فسيتضاعف عدد أصدقائك و ستتأثر وثقافتهم و إيجابيتهم في الحياة ؛ إذا كنت نخطط للسفر فشهر نونبر سيكون وقتا مناسبا لذلك.

الفرص التي سيحظى بها مواليد برج الدلو على المستوى الشخصي:
كوكب نبتون من بين الكواكب التي ستؤثر على برجك خلال هذه السنة خاصة مواليد من 1 إلى 7 من شهر فبراير بالنسبة للأشخاص المولعين بالفن و الموسيقى ستتابعون شغفكمو أحلامكم في هذا المجال ستزيد خبراتكم ومعارفكم خلال هذهالسنة؛ من بداية شهر يناير و حتى نهاية شهر فبراير ستحدث تغييرات كثيرة في برج الدلو.

الضغوطات الشخصية التي سيتعرض لها مواليد برج الدلو خلال سنة 2019:
فقدانك للاحساس بالواقع لا مبالاتك أو عدم اهتمامك خاصة في تدبير عقودك المالية سيسبب لك الاحباط و الكثير من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

برج الدلو 2019 في المال
كوكب أورانس يعرف بكونه كوكب التطور و الإبداع يتدخل مرة أخرى في ميزانيتك بعد غياب طال 7 سنوات ستجد نفسك في تغيير مستمر نفس الحال يعرفه دخلك فهو في تقلب كذلك من منتصف شهر ماي هو الوقت المناسب لادخار بعض الأموال.

برج الدلو 2019 في الحب
دخول بعض الأشخاص المبدعين الجدد لحياتك سيكون شيئا ممتعا انظمامك إلى تجمعات و فرق أو ربما نواد رياضية يزيد من عدد أصدقائك.
ابتداء من شهر يونيو إلى غاية بداية أكتوبر هي أكثر فترة عصيبة ستمر منها علاقتك بحبيبك ؛ من يوليوز و منتصف شهر شتنبروحتى بداية أكتوبر هو الوقت المناسب للافصاح عن حبك و التعبير عنه من، 26 غشت إلى 10 شتنبر ستتحول كل الصعاب التي مررت بها مع شريك حياتك إلى انسجام تام.

برج الدلو 2019 في العمل
يجب عليك العثور على مدخول إضافي لسد حاجاتك و نفقاتك المتزايدة شهر ماي و آخر شهر غشت إلى حدود منتصف شتنبر و منتصف نونبر كلها تمثل فترات لتغييرات في مجال عملك.

برج الدلو 2019 في الصحة
هنا يجب عليك الإنتباه جيدا و الحرص على سلامتك فقد تتعرض لوعكة صحية ستحاول تعويض تقصيرك اتجاه صحتك بدءا من شهر يوليوز و حتى شهر شتنبر سيقترح عليك الأطباء حلا لمرض استحملت المعاناة معه طويلاإنه الوقت المناسب من هذه السنة لإجراء عملية جراحية ستتحسن حالك كثيرا بعدها.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار