الثقافية

تعزيزاً للتعاون مع المنظمات الدولية … وزير التربية يلتقي المديرة الإقليمية لليونيسف ويبحث معها سبل الارتقاء في الميادين التربوية كافة

إلتقى معالي وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري في مكتبه الرسمي اليوم المديرة الإقليمية لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال افريقيا “اديل خُضُر ” باحثاً معها سبل الارتقاء بالهرم التربوي في جميع الميادين .

و تضمن اللقاء أيضاً مناقشة عدد من القضايا والملفات المرتبطة بعمل “اليونيسف” في العراق و دور المنظمة في دعم وزارة التربية ضمن فقرات تنفيذ البرنامج الحكومي من خلال العمل على تحسين مستوى التعليم واتخاذ إجراءات تدعم المرأة و تعزز مكانتها في المجتمع و عودة النازحين إلى التعليم .

وأكد الجبوري على أهمية تعزيز الشراكات مع المنظمات الدولية المعتمدة والتي تسهم بشكل مباشر في دعم و مساندة قطاع التعليم مثمناً في الوقت ذاته منهاج المنظمة في رفد التعليم العراقي بمشاريع وبرامج هادفة .

من جانبها أعربت خُضُر عن استعداد اليونيسف في تنظيم برامج داعمة للتربية على وفق الأولويات التي تحددها الوزارة ، مشيرة الى التطور الملموس على معالم المجالات التربوية في الفترة القليلة الماضية والذي سيؤتي بمردودات إيجابية جمة على قطاع التربية والتعليم في العراق.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار