الثقافية

تعرف على افضل هواتف الالعاب لعام 2023

يبحث محبو ألعاب الفيديو عند شراء هاتف مخصص عن الأداء السريع، والشاشة الكبيرة عالية الدقة، وعمر البطارية الجيد، وميزات مصممة خصوصاً للألعاب.

ويشير موقع “تك رادار” إلى أنه فيما بعض أفضل الهواتف الذكية، مثل iPhone 15 Pro Max وSony Xperia 1 IV، قد تقوم بعمل رائع في التعامل مع ألعاب الهاتف المحمول، فمن الأفضل أن شراء هاتف ألعاب للحصول على تجربة لعب أفضل.

أضاف الموقع: “بعدما اختبرنا أكثر من حصتنا من الهواتف، قمنا بتصنيف أفضل هواتف الألعاب، مع إعطاء الأولوية لتلك المصممة خصوصاً مع وضع الألعاب في الاعتبار، تليها الهواتف الذكية الأكثر عمومية التي تأتي بقوة كافية لتمنحك تجربة لعب سلسة وغامرة”.

وتشمل اللائحة الهواتف التالية:
Asus ROG Phone 6D
Asus ROG Phone 5
Sony Xperia 1 IV
Apple iPhone 15 Pro Max
Samsung Galaxy S23 Ultra
OnePlus 11

وعن كيفية اختيار الهواتف، يقول “تك رادار”: “نحن نقوم بتضمين الهواتف في هذه القائمة فقط بعد إخضاعها لمراجعة كاملة وإصدار حكم نهائي عليها، حتى نعرف بالضبط مدى جودتها. نقوم بعد ذلك بمقارنتها وتصنيفها، مع الأخذ في الاعتبار نتائج المراجعة والأسعار والمواصفات، مع التركيز خاصة على الجوانب المهمة للألعاب”.

يرى الموقع أن العوامل الثلاثة الرئيسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن هاتف مخصص للألعاب هي الشاشة (خاصة الحجم والدقة ومعدل التحديث) وعمر البطارية وقوة المعالجة. علاوة على ذلك، يجب البحث عن الميزات الإضافية التي قد تكون مفيدة أثناء اللعب، مثل المشغلات أو المراوح ومكتبة الألعاب المتاحة، إذ إنها تختلف بين Android وiOS.

اليوم: الثلاثاء

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار