الثقافية

تحت شعار “مبدع من مدينتي”.. مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر / شعبة الثقافة والفنون تستضيف الدكتور فائز طه سالم

((وان_بغداد))

استضافت مديرية شباب ورياضة مدينة الصدر / شعبة الثقافة والفنون، اليوم الخميس، الفنان السابق الدكتور “فائز طه سالم” مدير عام دائرة ثقافة وفنون الشباب في وزارة الشباب والرياضة، بجلسة حورية، كرمز من رموز مدينة الصدر، بحضور نخب من اساتذة ومبدعين المدينة.

وقال الدكتور فائز طه سالم خلال الجلسة الحوارية، والتي حضرتها وكالة أرض آشور الإخبارية، تمر علينا هذه الأيام مناسبة دينية مؤلمة، استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، في حادثة تشكل الكلمة في هذا الإنسان”، وتابع بالقول : شكرا جزيلاً لمديرية مدينة الصدر ولهذه المدينة المجاهد، ولكل الحضور في هذه الطلة الطيبة والرائعة وامتدادات من الماضي والحاضر”.
وأضاف سالم، ان هذه المدينة التي تربيت وترععت فيها، تشكل لدي القيم العالية، التي انتجت هذا الوعي الذي جاء من الفقر والحاجة والوجع الكبير الذي عانت منها هذه المدينة، انتجت الذرات الإبداعية من خلال الالتزام العالي، و القيم العشائرية العالية”.
وأوضح الدكتور فائز، تجد هذا التنوع في مدينة الصدر، والتدفق الموجود في ذاتنا منذ الطفولة، حيث كنا نعيش في مساحات متساوية من الفقر والعوز، من خلال التعايش السلمي مع جميع الفئات”.

.. يتبع

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار