الثقافية

باميلا الكيك «بابتسامة حزينة» تودع كريستال

عَلّقت النجمة اللبنانية باميلا الكيك على النهاية «غير المتوقعة» التي انتهت بها أحداث مسلسل كريستال، والذي حاز على متابعة كبيرة وتصدره للترند والأكثر مشاهدة على منصة «شاهد» في الشرق الأوسط، إذ وَدّعت متابعي ونجوم كريستال «بابتسامة حزينة» تُعَبّر فيها عن ألم فراق هذا العمل الدرامي الجماهيري وما رافقه من أحداث.

على كرسي عرش الأزياء
باميلا نشرت صورتين من آخر مشاهدها في كريستال وهي جالسة على كرسي «عليا كرم» حيث أشهرت إفلاسها وفَضّت أتون مملكة أزيائها وأغلقت علامتها الشهيرة لتورثها لأخرى تواقة لعيش ما عاشته شهرة عليا ومن ضمنها ترث الوحدة مكاناً لشغفها وطمعها اللامتناهي (فاي) «ستيفاني عطا الله».

ربحنا قلوب العالم
علقت باميلا على صورها على منصة «إكس» (تويتر سابقاً) لتودع زملائها في كريستال وتقول: «من قلب القلب وبابتسامتها المعتادة الحزينة لعليا… بقول مبروك، مش بس لطاقم العمل أمام ووراء عدسة الكاميرا، وكل نقطة تعب وسهر على التفاصيل لاحترام بيوت العالم اللي مبروك علينا نحنا الممثلين إنّو ربحنا قلوب العالم، وربحنا وجودنا بكل بيت عربي بالعالم..».
وتابعت باميلا: «شكراً يا ربي قدّي إنتَ كبير وكريم وثقتنا برحمة السّما صابرين عَلَيا إلى حين إشعار آخر.
حب حب كتيير، حبّ وزعل وأمل وسعادة وظلم، مجبولين ببعض.. كريستال عليا».

الجدير ذكره أن باميلا قدمت في العام السابق مسلسل «ع الحلوة والمرة» مع نيكولا معوض وكارمن لبس وجو طراد، كما قدمت خلال مسيرتها العديد من الأعمال الفنية المعروفة على جميع المستويات، سواءً في الدراما التلفزيونية أو في المسرح والسينما. كما دخلت عالم الفن في سن مبكرة إذ اجتهدت على نفسها ودرست كلية الفنون قسم السينما لتصقل موهبتها.
المصدر : نواعم

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار