الثقافية

بالفيديو: باسم يوسف يكشف تفاصيل مكالمة لا ينساها مع الفنان عادل إمام

أثار تكريم الفنان المصري عادل إمام في حفل “جوي أوورد” بالمملكة العربية السعودية، الذكريات بين محبيه، ومن بين هؤلاء الإعلامي المصري باسم يوسف، الذي نشر مقطع فيديو يتحدث فيه عن مكالمة هاتفية تلقاها من عادل إمام قبل نحو 12 عاما.
وأوضح باسم يوسف أنه وقتها كان يقدم برنامج “البرنامج”، ومع انطلاق الموسم الثاني عبر شبكة “CBC” المصرية، قررت الشبكة إقامة حفل من أجل هذه المناسبة.
وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والراحل سمير غانم، وهو ما كان يمثل حدثا كبيرا لباسم يوسف، خاصة أنه كان يرى النجوم الذين تربى على أعمالهم ويحبهم.

وجلس باسم يوسف إلى جوار عادل إمام وتبادل معه أطراف الحديث، وحصل على رقم هاتفه، وهي أمور لم يكن يصدقها باسم يوسف.
وبعد ذلك، صور باسم يوسف الحلقة الثانية من البرنامج، وقام بتسليمها إلى القناة من أجل عرضها، وبعدها سافر إلى أبوظبي، خاصة أنه اعتاد على عدم مشاهدة نفسه في التلفزيون.

لكن حدثت الأزمة الشهيرة وأعلنت الشبكة عن إيقاف برنامج باسم يوسف، وهو لم يكن يعلم بكل هذه الأمور، لكنه فوجئ بعدد كبير من الاتصالات، وعلى رأسها اتصال هاتفي من عادل إمام.
وكان اتصال عادل إمام مفاجئا لباسم يوسف، خاصة أنه لم يكن يتوقع أن يتصل به الزعيم، فما كان منه إلا أن أجاب على الهاتف.
وبدأ عادل إمام حديثه مع باسم يوسف بسؤاله عن سبب عدم إذاعة الحلقة، وأعرب عن غضبه من ذلك، وبدأ يصرخ في وجه باسم يوسف.
لم يكن باسم يوسف يملك إجابة محددة ليرد على عادل إمام، وأخبره أنه قام بتسليم الحلقة إلى الشبكة التلفزيونية ولا يعلم سبب عدم إذاعتها.
لكن إجابة باسم يوسف لم تعجب عادل إمام، الذي استمر في التعبير عن غضبه، وهو ما علق عليه باسم يوسف قائلا “عادل إمام هزقني”.
بعد ذلك، تلقى باسم يوسف اتصالا من شقيقه يسأله عن أسباب عدم إذاعة الحلقة، لكنه أجابه قائلا “اسكت بقا عشان أنا عادل إمام لسه مهزقني”، وترك الثنائي الحديث عن البرنامج، ليتحدثا عن مكالمة عادل إمام.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار