الثقافية

بالصور- نادين نجيم تنشر بوستر مسلسلها “٢٠٢٤” وسط استغراب المتابعين

((وان_بغداد))

تتابع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تشويق جمهورها لمسلسها الجديد “٢٠٢٤” المقرر عرضه في شهر رمضان القادم وهو من كتابة بلال شحادات واخراج فيليب اسمر.

في هذا السياق، نشرت نادين عبر خاصية الستوري على انستغرام صورة جمعتها بالممثل محمد الاحمد الذي يشاركها دور البطولة في المسلسل.

ظهرت “نادين” في الصورة التي تمّ تنفيذها عبر تقنية الذكاء الإصطناعي بشخصية المقاتلة الشرسة أي “النقيب سما”، والتي هي امتداد لدورها في مسلسل “٢٠٢٠” بينما ظهر محمد الاحمد اصغر حجمًا منها في الصورة التي اعتبرها البعض البوستر الرسمي لمسلسلها لكن شركة الانتاج لم تنشر اي صورة للبوستر عبر حسابها على وسائل التواصل، ما زاد من شكوك المتابعين أن الغلاف ما هو إلا من نسج خيال جمهورها.

نذكر ان نادين نجيم شاركت مؤخرًا في حفل “جوي اووردز” الى جانب خطيبها ناريغ ناربيكيان وقدمت جائزة صناع الترفيه الفخرية للممثلة الهندية عليا بهات.

نذكر ان مسلسل “٢٠٢٤” من انتاج شركة الصبّاح. وقد عُلم ان معالجة المسلسل الدرامية التي ستمتدّ على ١٥ حلقة تنطلق من أحداث الجزء الأوّل منه “٢٠٢٠” لناحية شخصية البطلة “النقيب سما” التي تجسّد نادين دورها، وتكملة لما حدث معها في الماضي. وسيشاهد الجمهور ما حصل معها خلال الـ ٤ سنوات الذين مروا عليها وعلى ابنتها ومن هنا تبدأ الاحداث.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار