الثقافية

بعد شائعات الانفصال.. أول ظهور لأحمد السقا ومها الصغير (صور)

شهد العرض الخاص لفيلم السرب الذي أقيم أمس الأربعاء في أحد مولات التجارية بمنطقة مدينة 6 أكتوبر بمصر، ظهور بطل العمل الفنان أحمد السقا مع زوجته الإعلامية مها الصغير، في أول ظهور لهما عبد شائعات الانفصال.

أحمد السقا ومها الصغير
وحرص الفنان أحمد السقا على الرد على شائعات انفصاله عن زوجته مها الصغير، من خلال مشاركة جمهور عبر خاصية القصص المصورة بصفحته الرسمية على موقع إنستغرام، فيديوهات وصور لزوجته من العرض الخاص لفيلمه السرب.

ويظهر في الفيديوهات والصور التي نشرها الفنان أحمد السقا عبر خاصية القصص المصورة، التقاطه الصور التذكارية مع زوجته الإعلامية مها الصغير بعد انتهاء عرض الفيلم مع نجوم العمل وعدد من أصدقائه.

احتفال أحمد السقا ومها الصغير بعرض فيلم السرب
وكان صناع وأبطال فيلم السرب، احتفلوا مساء أمس الأربعاء، ببداية طرح الفيلم بدور العرض بالسينمات أمام الجمهور.

وشهد العرض الخاص للفيلم حضور كل من أحمد السقا وزوجته مها الصغير وآسر ياسين وزوجته ومي كساب وشريف منير ودياب وزوجته هاجر الإبياري، والمخرج أحمد نادر جلال وزوجته.

فيلم السرب
وكانت الشركة المنتجة للعمل أعلنت أن فيلم “السرب” سينطلق في دور العرض المصرية بدءًا من يوم الأربعاء، 2 مايو 2024، كما سينطلق في عدد من الدول العربية يوم 9 مايو الجاري، وسط توقعات بنجاح ساحق.

كما كشفت الشركة عن خريطة عرض الفيلم خلال الفترة المقبلة، حيث سيعرض في 50 سينما بالقاهرة الكبرى، بالإضافة إلى عدد من السينمات الأخرى في الإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية.

ويجسد الفيلم أحداثًا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث تبدأ أحداثه بكلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في “درنة”، ثم تظهر مشاهد لأبطال العمل وهم ينفذون أوامر بضرب أماكن لمجموعات إرهابية والعودة بعد إتمام المهمة بنجاح.

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، منهم، أحمد السقا في دور ضابط مخابرات يتوغل داخل تنظيم داعش الإرهابي، ودياب في دور قائد جناح عسكري في تنظيم داعش، وآسر ياسين وكريم فهمي وشريف منير في دور ضباط في القوات الجوية المصرية مسؤولين عن تنفيذ المهمة.

وتدور أحداث الفيلم حول إحدى العمليات البطولية التي قامت بها القوات الجوية المصرية ضد تنظيم “داعش” الإرهابي، وذلك للثأر من قتلة 21 مصريًا تم ذبحهم في ليبيا على يد التنظيم.

ويعد فيلم “السرب” من أهم الأفلام التي تم إنتاجها خلال الفترة الأخيرة، حيث يُسلط الضوء على بطولات وتضحيات أبطال القوات المسلحة المصرية في مكافحة الإرهاب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار