ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

((وان_متابعة))

ابراج اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح
كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

بــرجــكـ__لـيـوم_الأربعاء_27آذار / مارس 2019….♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..

القمر في برج القوس الناري صباحا وبعدها يدخل الى برج الجدي الترابي 16:08 مساءا … فترة خلو المسار للقمر تبدأ الساعة 04:27 فجرا وتستمر للساعة 16:08 عصرا وخلالها لا يستحب القيام بأعمال جديد وإنما متابعة أمورنا المعتادة والتأمل والاستفادة من الروحانيات ..

توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الحمل الفترة الصباحية : تنشط في سفر او اتصال بعيد وتزداد رغبتك في البحث عن قاسم مشترك يجمعك باحبائك . ويمكنك التفكير بالتوقيع على عقد في عملك أو البدء في مشاريع جديدة. لديك الكثير من الطاقة فلا تتردد ..الفترة المسائية : تتركز جهودك حول الدفع بمصالحك المهنية الاجتماعية ، الفترة مناسبة لمن يبحث عن عمل ولكن يجب تجنب الحذر اثناء التعامل مع السلطات او الاباء..

توقعات برج الثور اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الثور الفترة الصباحية : تعالج موضوعا مالياً أو ملفاً معيناً يتطلب استشارة قانونية.لا تستعجل! كن متكتماً عن أسرارك ولا تثق بأحد بسهولة. قد تعرف خبراً مهماً أو تطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً…الفترة المسائية :فترة مناسبة للسفر أو لتقديم أوراق هجرة. ترتفع المعنويات وتتخلى عن عبء مادي ضاغط. تستعيد حيويتك وحماستك، تروج وتطلق مشروعاً جديداً وتحقق إنجازاً مهماً. تتلقى خبراً وتحدد اتجاهك…

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الجوزاء الفترة الصباحية : القمر بالقوس فيكون لديك فرص جديدة في حياتك المهنية أو الشخصية،بالتنظيم الجيد والادارة الحسنة. تنجح في استعادة موقعك المميز واعطاء نتائج مميزة. لكن راعي ظروفك الخاصة تفادياً للارهاق…الفترة المسائية :تنهمك في اعادة تنظيم امورك المالية المشتركة ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض . كن حريصا على ان تستشير اهل الإختصاص وتأكد من صحة المعطيات واكتمالها قبل التوقيع على اي شيئ..

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

السرطان الفترة الصباحية : القمر في برج القوس تفكيرك يكون محصورا في مهمة في العمل والاهتمام بأمورك الصحية . وإذا كنت راغباً في تحسين وضعك المادي فعليك تحضير الشروط المناسبة لطرحها على المعنيين ..الفترة المسائية : القمر يدخل بيت الشراكة الجدي فيتركز اهتمامك حول تعزيز شراكتك ، بوسعك ايجاد قاسم مشترك يجمعك بشركاء العمل والعاطفة ولكن تجنب المشاعر السلبية الغاضبة او المتمرّدة. كن حيكما ودبلوماسيا مع الشريك …
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الأسد الفترة الصباحية : يطمأن بالك وتجد الفرصة لالتقاط الأنفاس والعودة الى الحياة الطبيعية.الأجواء مشجعة فإسعَى الى المصالحة وكن صديقاً مخلصاً…الفترة المسائية : لديك أشياء جيدة لإخبار الآخرين بها وتكون ملهمة. فترة جيدة للأمور المالية المشتركة وللمشاعر الحميمية وللمناقشات الهامة والتحدث عن مشاعرك أو تحفيز الآخرين. تشعربحالة جيدة ولديك الكثير من الثقة ..

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

العذراء الفترة الصباحية :تشعر بالقلق بسبب أحد أفراد العائلة أو ربما بشأن قرض أو استحقاق مالي. تنشغل باهتمامات شخصية أو عائلية…الفترة المسائية : تشعر بانفراج وارتياح وتقدّم عملاً خلاّقاً، أو تجد حلاً سريعاً وتلاحق بعض الاهداف. ربما تدرس مشروعاً مالياً أو مهنياً مميزاً. تشارك في نشاطات عائلية وتسعد الى جانب أحبائك. الأجواء تصبح لطيفة وهادئة ..

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الميزان الفترة الصباحية : تناقش موضوعاً مع أحد الشركاء أو الإخوة او الاصدقاء او تقوم برحلة قصيرة . حان الوقت لحسم بعض الأمور العالقة وأخذ المبادرة.و لن يتوقف هاتفك عن الرنين ..الفترة المسائية :القمر يدخل الى برج الجدي يدعوك الى قضاء الوقت مع الاهل وخاصة الأطفال.تقوم بمناقشات وستركز فيها على خيارات أكثر أمانًا تقلل من “المخاطر” وتجعل حياتك ممتعة ..

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

العقرب الفترة الصباحية : تهتم لترتيب الأوضاع على الصعيد المالي وتجاهد لدفع المترّتب عليك. شارك بورشة عمل أو مؤتمر وقدّم افكارك وطروحاتك.لا تتحفظ ولا تكن عنيداً….الفترة المسائية : تشاطر أحد الأصحاب والمقربين أحلامه. لن تشعر بالوحدة فأنت محاط بالأصدقاء. تصمم على البدء بخطوة جديدة و تأخذ المبادرة أو تدافع عن قضية شخصية وتكثر اتصالاتك او تفكر برحلة قصيرة …

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

القوس الفترة الصباحية : يظل القمر في برجك ويجلب لك الحاجة للبدايات الجديدة وخصوصا للذين ولدوا من منتصف ديسمبر وصاعدًا ، تبحث عن أعمال مألوفة و سترغب عمومًا بلحظات هادئة ومريحة ..أما مساءاً: تبحث عن مسارات مألوفة وتريد عمومًا لحظات هادئة ومريحة. ماليا لا تبذر أموالك التي تكتسبها . فترة جيدة لحل اي مشاكل مالية وللمفاوضات ..

توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الجدي الفترة الصباحية : ترغب بأن تكون بعيدا عن الضجيج وتميل للعزلة والانطوائية اكثر ولكن يمكنك إعداد خطواتك المقبلة وتعديل قراراتك بالمسائل العملية، نظم وقتك جيدًا واحترم المواعيد ..الفترة المسائية : يدخل القمر الى برجك الساعة 16:08 مساءاً بتوقيت سوريا فتبدو جذابًا وتسحر القلوب. خبر سار يتنتظرك حول مصالحات وتسويات ونهاية لمواقف مؤلمة. تميل الى التسلية والمغامرة ..

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الدلو الفترة الصباحية : تنتعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة ..فترة مفرحة ومثمرة تتمتع بالجرأة والقدرة على اتخاذ قرار جريء فتحسم أمرك. تسمع جواباً. فترة صباحية مناسبة لعقد صداقة أو تحالف أو حشد تأييد ودعم..الفترة المسائية : تخف طاقتك رويدا رويدا فلماذا لا تكون عفويا قليلا مع نفسك مساء اليوم؟ فحاول الإبتعاد عن الضجيج والصخب و كن صبوراً! ومن المستحسن عدم بدء بأي مشروع جديد ..

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 27 مارس 2019 ماغي فرح

الحوت الفترة الصباحية :لا تتهرب من المسؤولية ولا تشوّه سمعتك حتى لو كثرت الضغوط. الثأثيرات الفلكية في بيت السمعة والمهنة تسبب لك القلق. لا داعي للتوتر. ثابر..الفترة المسائية : تبرز في محيطك وتتفوق في حقل اختصاصك وتتمتع بشخصية جذابة وساحرة. القمر يدخل الى برج الجدي فينعش حياتك الإجتماعية وترغب في لقاء الأصحاب وملاحقة أهداف جديدة .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار