ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

#ابراج_الأثنين_24_فبراير_2020 🔮

🌙 القمر في برج الحوت ♓
#بـــــــــــ_الحمل_ـــــــــــرج♈
ّ انتبه بيومك من الخسائر ..و بناحية ثانية قد تميل لتذكر الماضي وتشعر بالندم ..الوضع السلبيّ مؤقت فلا بأس أن تكون حذر بكلّ خطوة و ركّز بانتقاء كلامك وابتعد عن المشاركة في ثرثرة ونميمة ..قد تتعب صحّيّاً لذا خففّ عصبيّتك
🍃.. مزاجك يكون 60%.

❤️العاطفة❤️ : معاكسات مؤقتة تشعرك ببعض الكآبة والوحدة أو تميل لأن تسترجع بعض الذكريات وتبدو خياليّ بشكل كبير.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والدلو والأسد والميزان والجوزاء والحمل .
▪️ تشعر اليوم بالحيرة والتردد تجاه بعض التفاصيل المقلقة، وربما تنتابك بعض الهواجس أو الافتراضات الوهمية، فأمورك تراوح مكانها ولا تستطيع حسمها، فكن واقعياً، ولا ترتكب خطأ بتصرفات أو اندفاع غير مدروس.

#بـــــــــــ_الثور_ـــــــــــرج♉
الحظّ الجيّد حليفك طوال يومك ..بعد معاكسات دامت أيّام خاصّة بالعمل وبالناحية العاطفية ..تتلقى الفوائد المتعددة ..تميل أن تهتمّ بالصداقة وتجد دعم من أتباع موثوقين أو من شخصية نافذة.. تشعر بتحررّ وتتمتّع بذكاء وفطنة وتجذب اهتمام الجنس الآخر
🍃 .. مزاجك يكون 85%.

❤️العاطفة❤️ : لديك يوم جيّد وقد توجّه اهتمامك لعلاقة صداقة وتحدث تطورات تعطيك شعور إيجابيّ.. وأفضل شريك خلال يومك الثور والحوت والسرطان والعذراء والجدي والعقرب والحمل .
▪️ تتجدد أجواؤك اليوم بحركة اجتماعية واسعة عبر صداقات وعلاقات متنوعة، فاليوم يزداد رصيدك من التواصل واللقاءات والخطوات البناءة تجاه محيطك وأسرتك.

#بـــــــــــ_الجوزاء_ـــــــــــرج♊
لاتقلق إن كان لديك بعض المعاكسات خلال اليوم ..ربما تشعر ببعض الضياع وتختلط عليك الأمور.. وارد أن تسمع كلام مزعج وهناك من ينمّ بظهرك.. انتبه من ردّة فعلك تجاه غيرك وتحكّم بمزاجك ..أنصحك أن تؤجل الأمور المصيريّة
🍃 ..مزاجك يكون 65%.

❤️العاطفة ❤️: تبدو عقلانيّ وأكثر قسوة بهذا اليوم وقد تشعر أنّ ماتبحث عنه أو تريده هو مستحيل وبعيد المنال.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والدلو والجوزاء والحمل والميزان .
▪️لا داعي للمبالغة اليوم، وأحسب كلامك وتصرفاتك بميزان صحيح، منعاً لسوء فهم بمقاصدك أو إحراج أو مُساءلة تقع فيها، فاليوم قد تظهر بعض الأخطاء، أو تواجه انتقادات من المحيط.

#بـــــــــــ_السرطان_ـــــــــــرج♋
لديك يوم إيجابيّ بامتياز.. تعيش أجواء مسليّة وتسعى لأن تجدد بحياتك الشخصيّة بعلاقاتك أو بالمظهر الخارجيّ ..بإمكانك أن تخطط لسفر بعيد أو تهتمّ بمواضيع ترفيهيّة وتتعرف على أشخاص جدد كما تحصل على فرصة ماديّة
🍃..مزاجك يكون 85%.

❤️العاطفة ❤️: يومك للتجديد وكسر الروتين و إن كنتَ عازباً ربما تعرف شخص غريب عن بيئتك وبعيد بالمسافة ..وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والسرطان والعقرب والعذراء.
▪️تتطور أحوالك اليوم وترتاح لمناخ توضح به مواقفك ووجهات نظرك، فأنت اليوم مؤثر على الآخرين بحديثك وحضورك، فاستفيد من كم العلاقات حولك وفكّر بجديدك وخاصة عمليا.ً

#بـــــــــــ_الأسد_ـــــــــــرج♌
هذا اليوم تكون فرصك فقط من نواحي ماديّة فتحقق منافع جيّدة ..لكن هناك تعب نفسيّ يحفّز شعورك بالقلق والتوتّر ..بناحية ثانية الشك مسيطر عليك ولا حلول وسط لديك وثقتك بالآخرين ضعيفة.. حاول أن تبدي بعض المرونة
🍃 ..مزاجك يكون 65%.

❤️العاطفة❤️ : تعطي انطباع لغيرك لايشبهك إذ تتعامل ببعض التعالي وحب السيطرة.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والأسد والحمل والجوزاء والميزان والدلو والجدي والعقرب .
▪️إيجابيتك اليوم تسهل عليك فرص الوصول لمن حولك، والمشاركة والمساهمة بفعالية بحياة من يعنيك، فاليوم علاقاتك الحسنة مصدر للتعويضات والمساعدات.

#بـــــــــــ_العذراء_ـــــــــــرج♍
أوضاعك بالأساس مضطربة لكنها بالأيام المقبلة تتجه نحو حلول مهمّة ..بناحية ثانية أمامك يوم مريح بشكل عام وحظوظك مميّزة خاصّة عاطفيّاً ..كذلك تشعر بارتياح نفسي عامّ.. تتمتّع بحسّ رقيق وجمال وتعود لك الثقة بالنفس فتكون اجتماعي وتبدي كثيراً من المرونة ..فقط تحاشى مواجهة عدوّك
🍃 ..مزاجك يكون 70%.

❤️العاطفة❤️ : تحالفك الحظوظ في يومك هذا فتبدو منسجماً أكثر مع الآخر وجاذبيتك عالية وبإمكانك أن تجددّ وتهتمّ بمظهرك.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والجدي والسرطان والثور .
▪️قبولك الواقع اليوم يتيح لك ترطيب الأجواء المتوترة، فلا تبحث عن المتاعب وخفف من حالة التمرد التي تنتابك داخلياً، وحاول السيطرة على مزاجيتك بانتظار يوم الغد والذي يعدك بالأفضل.

#بـــــــــــ_الميزان_ـــــــــــرن♎
ّيبدو أنه يوم يحمل لك بعض التعب والتوتر.. أعمالك كثيرة لاتعرف كيف تبدأ بها وقد تسابق الوقت لتنجز كلّ شيء وذلك مسحيلاً إن لم تطلب مساعدة.. تراودك أفكار سلبيّة وتشعر أنّ أعداءك كثُر.. الأهم ان تنتبه للصحّة ولاتبالغ بالتشاؤم وتحرق أعصابك الأمر بسيط خذه بطريقة سلسة
🍃.. مزاجك يكون 65%.

❤️العاطفة❤️ : الزهرة تؤثّر على علاقتك العاطفية فتعطيك وضع جيّد..لو أنّك بهذا اليوم تكون نكديّاً بعض الشيء وقد تميل للتكتّم إن دخلتَ علاقة جديدة.. وأفضل شريك شريك خلال يومك الميزان والدلو والقوس والأسد والحمل الجوزاء والعذراء .
▪️حدد أولوياتك اليوم بدقة، واعمل وفق برنامج واضح ومدروس، فأنت مشغول بعدة اتجاهات ولكن رتب أعمالك وركز جهودك لتضمن النتائج، بعيداً عن التشتت الذي تعيشه وقد يكون بسبب قلق صحي.

#بـــــــــــ_العقرب_ـــــــــــرج♏
الشمس هذه الفترة تتحكم بأهمّ بيوتك الفلكيّة وهو بيت الحظ ونتيجة ذلك تكون مرتاح ماديّاً اكثر من السابق.. لديك حدس إيجابيّ يخبّرك بمستقبل أفضل.. يومك ممتع فيه تقضي أوقات سعيدة مع أحباء ورفاق تميل أكثر للإنفتاح بعلاقاتك ويحالفك حظ بنواحي السيولة
🍃.. مزاجك يكون 85%.

❤️العاطفة❤️ : الحظ جيّد والظروف تساعدك وقد تحدث تطورات تخصّ المستقبل و تكون الأكثر سعادة بهذا اليوم ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والثور والجدي والعذراء والحوت والسرطان .
▪️تهدأ الخواطر اليوم وتبدأ بتغيير مواقفك إلى الإيجابية، فاليوم تسعى لإبعاد أجواء الجفاء والخصام بمبادرات إصلاحية تعيد الدفء والإنسجام لعلاقاتك، لتحسينها وتمتينها.

#بـــــــــــ_القوس_ـــــــــــرج♐
تقضي يوماً لابأس به لكنه ليسَ للحلول المهمّة ..تواجهك بعض الهموم أو المشاكل العائلية ..الحالة الفلكية تعطيك فترة جيدة لمشاريع العمل والمال ..إنما بهذا اليوم عليك أن تعطي الكثير لمن حولك ..لكنك بناحية ثانية تبدو مترددّ وتحسب كثيراً قبل أن تنفق ماليّاً
🍃.. مزاجك يكون 65%.

❤️العاطفة❤️ : تكون عرضة للتوتر بهذا اليوم ..وضعك غير مستقر وقد يستمرّ أكثر من يوم كي يتحسّن ولتجد حلول ممكنة.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والقوس والميزان والجوزاء والدلو والعقرب .
▪️متاعبك اليوم عائلية وشخصية، فقد يسود التشنج وتتوتر الأجواء، فحاول التريث واعتمد الحياد والتسامح بتعاملك مع محيطك، وأسأل من تثق لعلّك تجد جواب شافي يسهّل لك الحلول، أو يُبين لك الوجه الآخر للأمور، فاليوم تعيش حالة ترقّب أو انتظار.

#بـــــــــــ_الجدي_ـــــــــــرج♑
ّ من الأيام المميزة التي تعيشها في هذا الأسبوع إذ تكون بحالة مزاجيّة عالية.. متفائل متكلّم ومحبوب من الآخرين ..ثقتك بنفسك كبيرة وتتقرّب من الجميع حيث تقدّم المساعدة لمن يحتاجك دون ترددّ خاصّة لمن حولك ..يوم للتواصل ولتحصل على معلومات مفيدة وتنشط بالتنقلات القريبة
🍃.. مزاجك يكون 85%.

، ❤️ العاطفة❤️ : بالنواحي العاطفية هذا اليوم هو الأفضل حاول أن تستغلّ ذلك وخاصّة بأمور تخصّ مستقبل علاقتك ..وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والسرطان والثور والعقرب والعذراء والجوزاء .
▪️ تعاود اليوم تواصلك الفعال مع من حولك، وتسعى لإيجاد قواسم مشتركة أو حلول مساعدة لتفاهمك معهم وخاصة بحياتك الشخصية، فاليوم اللقاءات مشجعة والاتصالات مجدية.

#بـــــــــــ_الدلو_ـــــــــــرج♒
يومك لابأس به ..بناحية يحمل فرصة ماديّة جيّدة لكن انتبه لمصروفك الشخصيّ.. و بناحية ثانية عليك أن تتحكّم بصراحتك ولا تكن مستفزّاً وخاصّة اليوم قد تثير المشاكل بكلمة منك ..النواحي الماديّة جيدة باستمرار السمات الفلكيّة الجيدة
🍃..مزاجك يكون 75%.

❤️العاطفة❤️ : الفلك يعدك بشيء جديد ومميّز فقط عليك بهذا اليوم أن تخففّ اندفاعك وانتبه لما تصرّح به من كلام.. وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والأسد والدلو والحمل .
▪️تتعامل اليوم مع حركة مالية تضطرك لبعض النفقات الطارئة، وقد تكون على صعيد صحي أو عائلي، وربما بسبب واجب اجتماعي أو سفر فحاول جدولة حساباتك بما يتناسب مع دخلك دون التفريط بمدخراتك.

#بـــــــــــ_الحوت_ـــــــــــرج♓
القمر في مجموعتك النجميّة فتكون لديك حظوظ مميزة وتشعر نفسيّاً بارتياح وتبدي نشاط بإنجاز عملك و تتلقى أخبار مفرحة.. ستشعر بالطمأنينة وتبدي امتناناً لكلّ شيء ..جاذبيتك عالية وإيجابيّ بتعاملك مع الآخرين
🍃.. مزاجك يكون 90%.

❤️العاطفة ❤️: فلكياً أنت الأفضل حظوظاً لهذا اليوم وطاقتك العاطفية عالية لو أنّك قد تسرح بخيالك وتتوقع الكثير لكن ستقضي يوم رائع بكلّ حال.. وافضل شريك خلال يومك الثور والجدي والحوت والعقرب والعذراء والسرطان والأسد .
▪️ ترتاح اليوم وتتجدد نفسيتك وتسهل أمامك الطرق لفتح أقنية جديدة مع محيطك، ووضع أفكارك حيز التنفيذ، فاليوم تعيد ترتيب علاقاتك من جديد وتحسم أمرك بثقة وتفاؤل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار