ابراجالثقافية

الابراج اليومية.. تعرف على حظك اليوم

ابراج اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

(( وان – متابعة))

برجك_ليوم_الثلاثاء_24_سبتمر_2019 … ♈ ♉ ♊ ♋ ♌ ♍ ♎ ♏ ♐ ♑ ♒ ♓ ..القمر في برج السرطان حتى الساعة 12:20 ظهرا بتوقيت لبنان وبعدها يدخل الى برج الأسد الناري ..

بشكل عام : اليوم جيد للتفكير بالقرارات السليمة والاتصالات الموثوقة التي يمكن أن تساعد في بدء عمل تجاري أو إجراء تغييرات في حياتنا . بالمقابل إذا كنتم تشعروا بأنكم لا تمتلكوا فهمًا جيدًا للوضع فمن الأفضل التروي وأخذ استراحة.

توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحمل ♈
اقضي يومك مع الأسرة للتمتع بالبهجة المحلية الهادئة: قراءة الكتب ، والتحدث مع العائلة وتناول العشاء معهم باجواء هادئة ..مهنيا من المحتمل أن تسير الشراكات التجارية بسلاسة لكن يجب أن تظل صبورًا وتنتظر ظهور نتائج عملك. مساءا جيد لامورك العاطفية ولاظهار الابتسامة أكثر مع مجال أكبر للأحاسيس الممتعة والحب المشرق

مهنياً:القمر ببرج الأسد الصديق هاشي عم يعطيك طاقة وحظ ودفعة نوعية بتجاه الأمام ومن الايام الي بتحملك هدوء وتتطور نسبي .. تدريجي وضعك عم يكون منيح لمصالحات واجواء عائلية واجتماعية حلوة وعم يكون عندك امل انو كلشي رح بيظبط وبتلاقي في انفراج ببعض القصص ورح يكون في راحة واخبار بتسعدك .. تطور مهنياً او اذا حابب تفوت بشي جديد او شراكة والبعض عندو قصة بتخص الأنجاب ..
عاطفياً:جذاب والعين عليك ورومنسي بهاليوم انت .. يوم منيح وفي اخبار حلوة بتعطيك نظرة عاطفية واحساس جديد وفرصة لتوصل لشي لبدك ياه المهم تعرف تختار وتسعى الى الاستقرار بعلاقتك اجواء حلوة ناطرتك حاول تستغلها بين اتصالات ولقاءات وممكن شريك قديم يعود ..
صحياً:تجنب الاعمال المتعب وخصص وقت لراحة حتى ماتفوت بوضع صحي متوتر..
❤غنيتك❤اليوم:طلع الهوى ..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الثور اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الثور ♉
يبدو أنك في حالة فكرية جيدة ولديك فرصة جيدة للنجاح في الأمور الاجتماعية والعاطفية. اليوم جيد للتواصل والتفاعل مع الأشخاص المهمين ويبدو أنك ستتخذ قرارات سليمة بشأن الشراكات مما يشعرك بالرضا. يمكن لأحد الأقارب أن يزورك في المساء ! بالمقابل انت تحتاج للراحة باكرا .

مهنياً: الوضع مانو مريحك وحاسس الأمور ضدك لكن مابدي ياك تزيد الوضع سوء حاول تكون هادي وحكيم بتعاملك مو ناقصك تعب ومشاكل جديدة ولي فيك مكفيك لا وممكن يوزع ع بلد ..عم تبزل جهد كبير ونشاط وعم تكتر الاتصالات عندك .. وفي نوع من الافكار الجدية ومعلومات جديدة وقصة شراكة ممكن تم او عقار ما او نقل وعندك ضغوط بالعيلة وتراكم مسؤوليات حاول تهدي وتتخلص منا ..
عاطفياً:ملل وكركبة بوضعك وضايج وضجران .. انت بحاجة اليوم لعاطفة ومحتاج يكون شريك معك مابعرف اذا تاركين او هو بعيد عنك بس الي بعرفو انك مشتاق وقلبك محتاج حدا بهالوقت .. هاشي عم يغير نظرتك تجاه الامور العاطفية وماعاد عندك ثقة بحدا وماعم تلاقي الشريك الي يهتم اويفهم عليك وسبب بتحس انو لاغلبية عم ينظر الك نظرة مصالح ..
صحياً:اذا مانفذت تعليمات وقمت بكل ماهو مطلوب منك لن تحصل على ماتريد بوضعك الصحي ..
❤غنيتك❤اليوم:حنينك حنيني..جورج وسوف
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجوزاء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجوزاء ♊
اليوم من المرجح ان تحقق ربح صغير في معاملاتك التجارية مع فتح وجهات نظر جديدة أمامك مع الانتباه من امور الاحتيال أو المعلومات غير الصحيحة في امورك المهنية أو بشأن ميزانية الأسرة. يوم جيد للتواصل مع كبار السن..من بعد الظهر بشكل عام تعتبر الجاواء افضل للتواصل والتنقلات والمراسلة ..

مهنياً:لقاءات واتصالات ومساعدات بيومك.. يوم افضل لعلاقات ومصالحات وتواصل .. كتير عم يكون في علاقات وناس بحدك وامور بتحملك شي ايجابي وممكن سفر اذا ناوي بس ممكن حركتك شوي خفيفة وعم تتأثر بأمور مالية طارئة ماقد يستدعي منك صرف زائد او قصص قضائية وقانونية ..وعندك اهتمام بحدا بخصك كتير .. روق وهدي حالك وكلو بينحل مع الوقت ..
عاطفياً:بعض العلاقات الي عم تكون متقلبة او مافيها هالانسجام لازم تكونو جاهزين لاختبار جدي بوضعكن العاطفي وخليك ثابت بمواقفك وتحدا ظروف لنمرق هاليوم على خير .. والبعض لازم تفكر بعلاقتك اكتر وتغير الاجواء لانك بحاجة لخطوة جديدة تغير فيها هالواقع المتعب .. أستغل جاذبيتك بهاليوم وتقرب وحسن الوضع .
صحياً:عارض صحي ومشاكل بالمعدة نتيجة عصبيتك زايدة وتعب وارهاق..
❤غنيتك❤اليوم: روحولو واسألوه ..جورج
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج السرطان اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

السرطان ♋
يبدو أنك تمتلك أفكارًا ممتازة تصمم على تنفيذها. من بعد الظهر قد تظهر فرصة للبدء بنشاط تجاري ويمكن أن تساعدك مهارات التواصل في الدخول في علاقات جديدة مع الأشخاص المهمين ! مساءا لا تفوت الفرصة لتصحيح وضع هش داخل الأسرة.

مهنياً:الفلك ببيت المال بين قبض ودفع واعادة حسابات وفواتير والتزامات مالية كتير لازم ترتب هالامور اليوم حتى لا تقع بأخطاء جديدة ..حافظ على امورك السرية ونتبه كتير له شي وبمين ممكن تحط ثقتك .. يوم بخليك منيح ومتفائل امور مالية بيومك وفرصة لتدخل بشغل او شراكة او تطوير بشغلك وبيتك وامور بتخص بيع وشراء ناجحة.
عاطفياً:ابعد عنك الافكار المشوشة وضبابية وسلبية بنفس الوقت لان اليوم عندك نوع من الاختبار لعلاقتك لا تتسرع وتكون عنيد وبدك تتحدا روق بظن يومك منيح اذا عرفت كيف تتعامل مع مجرياته .. وبلاخص بعد عن كلام ناس لانو كتير رح يتعبك .. والبعض مقبل على فترة فيها خطبة فكون جاهز ..
صحياً:كون أكثر أرادة وتصميم في اي شيء ممكن يتعلق بأمورك صحية.
❤غنيتك❤اليوم: عندي مبدأ …ناصيف زيتون
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الاسد اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الأسد ♌
فترة الصباح تحتاج فيها للهدوء وللصمت اكثر من الكلام حتى تتجنب اي أخطاء في مجالك المهني اوسوء للفهم في العلاقات الشخصية.. من بعد الظهر تشعر بالتحسن مع القمر في برجك ويمكنك ان تتخذ قرارات سليمة تجلب لك النجاح في المجتمع او رحلات عمل ويمكنك زيارة الأصدقاء مع عدم إهمال حاجتك للراحة!

مهنياً:طاقة وحظ ومال بيومك والقمر ببرجك.. من افضل الايام لتستعيد طاقتك تدريجي وتلاقي نوعاً ما في شي جديد بيومك لانك رح تتخلص من روتين وضجر والملل وتبدا بيوم اكتر ايجابية وقدرة لتتجاوز مشاكل وممكن نقاشات مهمة واتصال او لقاء يحمل لك الأمال ومعنوياتك جيدة ابتعد عن الماضي وبدأ صفحة جديدة وممكن دعوة او حفلة مميزة وفرصة سفر ..
عاطفياً:فترة مميزة الك ممكن البعض عندو خطبة او زواج هالايام .. بعد فترة من الارهاق وتعب بعلاقتك فيك بهاليوم تستغل ظروف ودعم الفلك لتحسن علاقتك وترجع ثقة والعاطفة ورومنسية .. حاول تساير الشريك ولا تفرض شي عليه لانك بتعرفو منيح خليك ثابت بعلاقتك واحسم امورك العاطفية ..
صحياً:اذا عم تعاني من ضيق تنفس او صعوبة بذلك اثناء نوم راجع طبيب ولا تهمل الموضوع..
❤غنيتك❤اليوم:ضاق خلقي…فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العذراء اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العذراء ♍
قبل الظهر قد تقرر الذهاب في رحلة لحل مشكلة لأحد أحبائك ويمكنك الاعتمادعلى حدسك عند اتخاذ القرارات الرئيسية..من بعد الظهر تميل الامور للهدوء اكثر وترغب بتجنب الضجيج ولان تكون مع نفسك وتهتم بصحتك اكثر..مهنيا يجب على موظفي مؤسسات الدولة إيلاء المزيد من الاهتمام لواجباتهم فمن المحتمل أن يكون يكون هناك معلومات غير صحيحة..

مهنياً:تأجيل وقصص بتشغلك مانك مرتاح وعم تتعرض لكذب ونفاق من ناس حواليك .. قد يشهد يومك بعض توترات ومطالبة بشيء ما وممكن امور مالية حاول تكون هادي ولا تكبر المواضيع وشوي شوي بصير البدك ياه بس برواق لا تقدم على افعال خاطئة او حسم الحظ مو داعم الك والعصبية كتير عم تكون واضحة عليك روق وهدي لتعرف تحل أمورك ..
عاطفياً:عليك ايجاد مخرج لوضع ما او سوء تفاهم او مشكلة ممكن تصير معك اليوم حاول تشغل عقلك منيح لتلاقي حلول مناسبة ونتبه لكلامك حتر ماتتوتر الامور اكتر كون هادي وروقلي حالك شوي وعيد حساباتك العاطفية … والبعض بنصحك تقضي هاليوم مع الشريك وتقعد معو وتلاقي حلول مشتركة وتفاهمات بينك وبينو …
صحياً:نتبه لاعصابك وهدي حالك ولا تكون انفعالي مشان ماتوقع بمشاكل صحية…
❤غنيتك❤اليوم:مش عيزة غيرك انتا…شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الميزان اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الميزان ♎
اليوم من المرجح أن تقوم بنشاط تجاري مع الأخبار السارة التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير في وضعك الحالي. في حياتك الشخصية حاول ان تستمتع جيدا لرغبة الشريك واقناعه بقبول وجهة نظرك.

مهنياً:يوم مساعد لتوصل وتنجح وتوصل لهدف بدك ياه .. يومك في علاقات أجتماعية ومشاوير وبتقابل شخص غالي عليك .. بيحملك فرصة لتتعرف بناس جديدة لتوسع من دائرة علاقاتك العامة واذا بحاجة مساعدة لا تتردد المهم انت لا توقف بمنتصف الطريق لو كان في عراقيل وعقبات وخليك صامد بوجه من يعترض طريقك في سبيل انجاح أعمالك .. جهز حالك لعزيمة واكل طيب ..
عاطفياً:مابدي ياك تعقد الامور لازم تفكر بنهاية بمصلحتك لعناد وتشبث برأي مارح يوصلك لنتيجة واذا عندك مشكلة مع الشريك لازم تلاقيلها حل لان كل مالوضع طول صار أصعب كن متسامح وهدي حالك وحسبها صح لتفتح صفحة جديدة بعلاقتك .. انا شايف اليوم وضعك افضل بيحملك تطورات ايجابية حلوة واجواء ممتعة وبتتلقى لاتصالات وممكن لقاء بس بتحس انو في شي عم يصير على غير العادة والشريك عم يتقرب اكتر والمعادلة غير هالفترة.. وفرصة ممكنة لتروح مشوار بصحبة الشريك ..
صحياً:بتتخلص من قصة صحية .. بس هاشي مابيمنع انو تنتبه على حالك ولا تجهد جسمك فالقلب قد يتأثر بذلك .. خليك بأمور ترفيهية بأماكن طبيعية او ع الكورنيش والبحر ..
❤غنيتك❤اليوم:كان طيب كان حنين أتريه كذاب كبير..عمر دياب
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج العقرب اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

العقرب ♏
اليوم جيد لجلب السلام والتوازن. يوم مواتي لعمليات الشراء ويمكنك أن تشعر بأنك سيد الموقف وتشعر بالفهم المتبادل مع الشريك ..عائليا إذا كنت تخطط للذهاب في رحلة قصيرة فلا يجب عليك تجاهل الواجبات المتعلقة بالأُسرة. مساءا قد يطلب قد يطلب منك شخص المساعدة في مسألة ما. مهنيا يمكنك الاعتماد على الأشخاص المهمين ممن لهم رأي في وظيفتك ..عاطفيا يمنحك اليوم فرصة للحصول على المزيد من الاهتمام من الأحبة وتلقي الدعوات الاجتماعية .

مهنياً:سوء تفاهم نتبه لكلام البعض وتجنب المشاكل مع المسؤولين عنك لازم تكون دقيق بهيك يوم لا تتسرع وتتهور بأعمالك او بالحكم او تكون قاسي بردود افعالك كتير ناس ناطرتك على غلطة تجنب العقبات ورتب امورك ونظمها بشكل جيد ولا تخلي حدا يأثر فيك .. برغم ضغوط بتشوف حدا غالي عليك وممكن شغل أو اختبار ولقاء مهم ..
عاطفياً:لا تمنح الثقة او الرضا بسرعة وخليك حذر بهيك شي ومابنصحك بقرار مهم او حاسم بهاليوم.. بدي منك اذا كنت مرتبط تهدي شوي بمشاعرك واندفاعك بدك تنتبه هاشي ممكن يسبب ملل بالمشاعر
ممكن يصير توتر مع الشريك او سوء تفاهم لكن سرعان ما تكون الحلول موجودة وهالحكي للمتزوج روق ونتبه ولا تكبر القصة وكلمتين حلوين وهدوء بتنحل نشالله..
صحياً:نتبه من الجلوس طويلاً ومن النظر الي الموبايل والكتاب وغيرها فقد تتسبب بمشاكل بالعيون…
❤غنيتك❤اليوم:كيف بدك عني تغيب .. شيراز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

القوس ♐
تتطلب مسائل المال مزيدًا من التنظيم والانضباط وتجد تحسن قادم الايام بأمورك المالية ومواهبك..صباحا قد تشعر بالحاجة أكثر للانطواء والاستماع اكثر من الكلام والتفكير في امورك النفسية والباطنية مع فرصة للحصول على مال ولكن كن حذرا في عملك ، مساءا الحظ يبتسم ومن الأفضل التعامل مع أمورك المتعلقة بالسفر والنشر والدراسة لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. عاطفيا علاقتك مع شخص من بيئتك قد تكون في ورطة.

مهنياً:القمر ببرج الاسد والفلك داعم بالحظ وطاقة وتغلب على الأعداء .. من الايام الحلوة وداعمة الك بنشاط وحيوية وعم تنجز اعمالك بحرافية ومصداقية كبيرة وعندك حب لتتعلم شي جديد واي حدا عم يقصدك بمساعدة عم تلبي وفي اتصالات كتيرة واذا ناوي سفر مناسب الك هاليوم تحسن عائلي و أخبار حلوة وممكن حفلة او سهرة بتكون مميز فيها .. بس نتبه لنقاشات طويلة تطور وتكبر حدا بشغلك عم يحول يعمل تغيير لازم تحطلو حد ..
عاطفياً:حب جديد وتتطورات حلوة ويوم مميز عندك كتير ناس عم تحاول تأثر بعلاقتك وبتقول ماعندن شغلة غيرك بس لحظ معك وجاذبيتك عالية وعاطفتك مميزة ومارح تسمح لحدا يأثر بعلاقتك اجواء رومنسية اتصال او لقاء طويل كون جاهز .. ارتباط عن طريق صدف عند البعض او حدا قديم بيوصلك اشارة منو .. والمرتبط بعلاقة ممكن يجهز حالو لخطبة او زواج هالفترة ..
صحياً:نتبه ع حالك الجو مو مناسب الك والحذر من وعكة صحية..
❤غنيتك❤اليوم:اهواك…فيروز
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الجدي اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الجدي ♑
يوم متقلب , عليك معالجة الامور وتلافي الأخطاء في مجالك المهني و تجنب أي سوء للفهم في العلاقات الشخصية. حاول اليوم تجنب الوعود والمحادثات غير الضرورية والعمل مع المستندات. انتبه لصحتك أو لصحة أحبائك. من بعد الظهر قد تلتقي بشخص محترف ذي خبرة يرغب في مشاركتك بعض الأسرار وقد يشجعك هذا الاجتماع على البدء بنشاط تجاري. فرصك جيدة جدا. لا تتعجل!

مهنياً:عم تعاني روتين يومي والخطوة الأخيرة حاطة حطاك ومابدا تكمل معك .. ممكن بهاليوم نبلش تدريجي بحلول ومصالحات وشيء مالي .. عم تستعيد طاقتك ومكانتك وانجاز جديد بالعمل رح يبلش بما يخص مجال الصحافة والأعلام او اي شي مكتوب وبلاخص عن طريق الانترنت .. بتخلص ضغوط العمل وفترة لترتاح فيها عندك راحة نفسية بشغلك وبالعيلة وتتطور وتحسن علاقاتك شخص مقرب بساعدك وبتشوف غوالي اليوم ..نشاط وطاقة واتصالات مهمة واتفاق .
عاطفياً:علاقات متعددة وتواصل بيكتر وجاذبيتك وحضورك مميزة ونجمك محبوب وعم تقدر تكسب قلب الكل وبلاخص الشريك وعم تكون المبادر .. لا تخلي شي يستفزك وامورك بتتحسن لا تخاف عم تتفهم الشريك وعم يعود تواصل وعم تجي بطرق أكثر لين ودبلوماسية وعم توصل لحلول وتتخلص من بعض توترات الي مريت فيها وعم تبادر بلقاء او اتصال …
صحياً:خصص وقت للبرامج الترفيهية ولازم كتير تروح لمكان تريح في راسك من الهموم والعمل..
❤غنيتك❤اليوم: على بالي … شيرين
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الدلو اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الدلو ♒
حاليا أنت تفكر فقط في المال والعمل وكيفية كسب المزيد أو كيفية العمل بشكل أقل ، إلخ. اليوم مناسب للعلاقات التجارية الجادة واستعادة الروابط الودية والتي ستثبت أنها قوية للغاية. يمكنك بناء خططك للمستقبل جنبا إلى جنب مع أصدقائك وخصوصا في مجال الأعمال والفن ولكن الأمر قد يستغرق بعض من الوقت والجهد والموارد المالية لتنفيذ هذه الخطط.

مهنياً:دائماً القمر ببرج الاسد عم يسبب مشاكل ومواجهات الك وعم يجعل منك شخص ناري وعصبي حاول بهاليوم لا تكبر القصص وتعمل من الحبة قبة ولا تستعجل بأي شي لان عم تفتقر لصبر بهاليوم وهاشي عم يأثر على مجريات الامور عندك وصعب تحقق انجاز برغم انو في فرص لشغل او شراكة وموضوع مستعجل عليه ليصير حاول تستغل الفرص وتلاقي حلول لمشاكلك قصة قديمة ممكن تعود ع الواجهة وبيشغلك نقل لسكن او مكان عملك ..
عاطفياً:بحاجة لراحة ولاستقرار بس ماعم تلاقي شخص بيستاهلك او يقدر يمنحك الاستقرار بتحس كلن مصالح او كذب .. حتى الشريك بتحسو مانو بهدنيا ولا مفكر فيك او حاسس بشي الي انت في ..
حاول تزيد ثقة وتقارب وفكر بشي ايجابي لتحسن امورك استغل هاليوم مابدي ياك تندم ع خطوة عملتها .. وبعض العلاقات المتوترة كتير ممكن تنتهي نتبه .. لاعزب امورك افضل لشيء جديد..
صحياً:خلي صحتك من اولوياتك ومن ضمن اهتماماتك الكبرى حتى ماتوقع بمشاكل صحية بقادم الايام …
❤غنيتك❤اليوم:خدني الحنين لعنيكي…جورج
للمزيد من المعلومات إضغط هنا

توقعات برج الحوت اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 ماغي فرح

الحوت ♓
من المحتمل ألا تكون قادرًا على الالتزام بجدولك الزمني و ينبغي عليك وضع خطة دقيقة لهذا اليوم. خلال الصباح يمكنك الذهاب في رحلة قصيرة ومقابلة شخص مسن قد يعطيك نصيحة تجارية سليمة. لا تتعجل! من بعد الظهر حاول التحلي بالصبر وانتظر نتائج عملك وراعي صحتك اكثر .عاطفيا اليوم يمكنك تخصيصه بالكامل لشريك حياتك لتحسين

مهنياً: القمر ببرج الاسد بيفرض عليك ضغوط لكن قد تكون ايجابية مع الايام .. مهام جديدة واحداث بدها جهد ومسؤوليات وضغوط هالفترة وكلو لصالحك لتثبت جذورك بشكل جيد … رتب امورك منيح وكون بعيد عن توتر والعصبية .. في طاقة وحركة وجهد واذا كنت منظم امورك ولحقت التزاماتك رح تتخلص من ضغوط بأقرب وقت اليوم .. الوقت سريع انت قادر تخلص بأصعب ظروف اعمالك وبتنجح فيا لا تستبعد شي وخلص المهم وتفائل ولا تخاف ..
عاطفياً:الشريك ماعم يقدر وضعك ولاهتمام عندو معدوم وممكن يحملك المسؤوليات .. كون هادي بعلاقتك وحافظ عليها قدر الامكان مع انو جاذبيتك حلوة وساحر بس لا تعمل مشاكل وتثير غضب شريك ..حتى ممكن البعض عم يرتاح لشخص وعم يزيد اعجابك بهاليوم بس شكلك متردد هلق وعم يكون في سرية بالموضوع بالوقت الحالي ..

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار