الثقافية

اتحاد الصحفيين العرب يجدد ادانته لهجمات قوات الاحتلال الإسرائيلي علي القدس الشريف والمسجد الأقصى وقطاع غزة

((وان_بغداد))

جدد الاتحاد العام للصحفيين العرب، اليوم السبت، ، ادانتـه للهجمات التي لم يسبق لها مثيل لقوات الاحتلال الإسرائيلي علي القدس الشريف والمسجد الأقصى وقطاع غزة .

واشـار الاتحاد ، في بيان صحفي اليوم السبت ، الى ان ” هذه الهجمات التي تشنها قوات الاحتلال لم تقتصر على الشهداء من الرجال فقط ، بل تعدت اعتداءاتها على النساء والأطفال ونتج عنها قتل عدد كبير من النساء والأطفال “.

وجدد الاتحاد العام للصحفيين العرب ، تأكيد ادانته الدامغة لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي تشن اعتداءات لم يسبق لها مثيل ضد الصحفيين الفلسطينيين والشعب الفلسطيني البطل الذي تعرض للهجمات المستمرة من جانب الطيران الإسرائيلي وقوات الاحتلال المجرمة التي ارتكبت جرائم يعاقب عليها القانون الدولي والمحكمة الجنائية الدولية .

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب ، كافة المنظمات الدولية والإعلامية ومنظمات حقوق الانسان بادانة هذه الاعمال التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني ، والتي تسببت في مئات الضحايا والشهداء وكذلك من النساء والأطفال ونزوح اكثر من عشرة الاف فلسطيني من غزة .

هذا ويواصل العدو الإسرائيلي اعتداءاته الوحشية على الشعب الفلسطيني الأعزل في الضفة الغربية وقطاع غزة دون هوادة ، الامر الذي نتج عنه استشهاد 132 مدنيا في قطاع غزة و 15شهيدا في الضفة الغربية وعدد الجرحى حوالي ( 900 فرد ) من الفلسطينيين .

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار