الثقافيةمنوعات

إل جي توسع توفر ثلاجاتها المتغيرة الألوان في أوروبا

سول، 28 مايو 2024 — تعلن شركة إل جي للإلكترونيات (إل جي) عن إطلاق ثلاجات Instaviewالمتطورة مع خاصية ال MoodUp في فرنسا. نظمت الشركة نزهة كبيرة في الشانزليزيه الشهير في باريس في 26 مايو للاحتفال بإصدار خطين من منتجات إل جي في فرنسا, وهما InstaView™ و MoodUP™.

بعد الإطلاقات في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا، والآن في فرنسا، قامت إل جي بتعزيز مجموعتها المتميزة من الثلاجات Instaview مع MoodUp بالاضافة الى نموذج جديد مع فريزر سفلي – وهو نموذج يحظى بشعبية كبيرة بين العملاء في جميع أنحاء أوروبا. توفر الثلاجات المتغيرة الألوان تجربة طهي ذكية وقابلة للتخصيص، وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن مزاجهم وذوقهم الشخصي في المطبخ.

باسم “النزهة الكبرى على الشانزليزيه”، جذبت فعالية إطلاق الشانزليزيه الأخيرة أكثر من 4,000 شخص، حيث أتيحت للعديد منهم الفرصة لتجربة الميزات المبتكرة والقيمة الفريدة لأحدث ثلاجات إل جي. بدعم من مدينة باريس ولجنة الشانزليزيه، حولت إل جي جزءًا من هذا الشارع الشهير عالميًا إلى منطقة نزهة كبيرة وملونة، مزودة بمفرش طاولة بطول 216 مترًا. قدمت الفعالية مجموعة متنوعة من مناطق التجربة الترفيهية، بما في ذلك ثماني مناطق للمطبخ، كل منها بأجواء مميزة قدمتها جزئيًا الثلاجات الجديدة تمامًا وألواح أبوابها LED القابلة لتغيير اللون وإضائة Instaview .

لزيادة متعة النزهة الباريسية في هذا اليوم الخاص، قدمت إل جي سلال نزهة تحتوي على حصائر وأدوات طعام وضروريات أخرى. بالإضافة إلى الاستمتاع بالطعام الفاخر المقدم من أكشاك الطهي التي تم إعدادها خصيصًا، أتيحت للضيوف فرصة التفاعل مع الميزات المبتكرة لثلاجات إل جي الجديدة، مثل تغيير لون ألواح أبوابها وتشغيل الموسيقى عبر مكبر الصوت المدمج بتقنية البلوتوث.
توفر تشكيلة ثلاجات InstaView المزودة بـ MoodUP الجديدة خيارين مقنعين: طراز الباب الفرنسي وطراز الفريزر السفلي. تتميز الأجهزة التفاعلية من إل جي بوظائف متطورة مصممة لتعزيز تجربة العملاء وتخصيصها. ومن خلال تطبيق ThinQ™، يمكن للمستخدمين تطبيق ما يصل إلى 170.000 مجموعة ألوان على ألواح أبواب LED المتغيرة الألوان في الثلاجات لخلق مظهر ومظهر مختلف في المطبخ. تشتمل الطرازات الجديدة أيضًا على لوحة باب InstaView المميزة من إل جي، والتي تعمل على تحسين الراحة وكفاءة الطاقة من خلال السماح للمستخدمين برؤية الداخل دون الحاجة إلى فتح الباب. علاوة على ذلك، يأتي الفريزر السفلي LG InstaView مع MoodUP مزودًا بشاشة غطاء LCD مقاس 4.3 بوصة، وهي شاشة تعمل باللمس تتيح الإدارة المريحة لإعدادات الثلاجة المختلفة.
بالإضافة إلى ذلك، تأتي الثلاجات المبتكرة للشركة مزودة بمكبر صوت يعمل بتقنية Bluetooth، مما يتيح للمستخدمين تشغيل الأغاني والبودكاست من تطبيقات البث المفضلة لديهم. من خلال إضفاء جو من المرح والرقص على المطبخ، يمكن أن تنبض إضاءة LED الخاصة بالثلاجات بشكل متزامن مع إيقاع الموسيقى.* تعمل ميزة Color Alarm على تحسين التفاعل والتواصل مع المستخدمين من خلال جعل ألواح الأبواب LED تومض أو تتوهج بشكل أكثر سطوعًا حالات محددة.

قال ليو جاي تشيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية: “إنه لشرف كبير لنا أن نستضيف مثل هذا الحدث الفريد والممتع في “أجمل شارع في العالم”، وأن نعرض ثلاجات InstaView المبتكرة والقابلة للتخصيص والمزودة بتقنية MoodUP أمام الجمهور الفرنسي”. وشركة حلول الهواء.

للمزيد من المعلومات عن اجهزة ال جي زورو صفحه الدليل لمفيد لشركة ال جي :
https://www.lge360.com/iraq_ar/lg-story/helpful-guide

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار