الثقافية

إليسا تكشف مواصفات حبيبها: ثري ذو شعر أبيض جذاب

كشفت النجمة اللبنانية إليسا في حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري ضمن برنامج “Big time Podcast”، عن جوانب متعددة من حياتها الفنية والشخصية. تطرقت إليسا إلى علاقتها بحبيبها والصعوبات التي واجهتها، بما في ذلك المضايقات والتعنيف.
وأبدت رأيها في بعض زميلاتها في الوسط الفني، وتحدثت عن الخسائر المادية الكبيرة التي تكبدتها جراء الأزمة الاقتصادية في لبنان.

أعلنت إليسا عن تفاصيل جديدة تخص حبيبها، مشيرة إلى أنه أجنبي غير لبناني، يكبرها بعامين، ويشاركها نفس تاريخ عيد الميلاد. وصفته بأنه ثري، ذو شعر أبيض جذاب، ويكن لها حبًا يفوق حبها له، ويتقاسمان العديد من الصفات.

وأشارت إلى إمكانية الزواج منه، قائلة: “أفكر في الزواج من هذا الشخص بالتحديد”.

وأكدت إليسا أن حبيبها يغار عليها، وهي تقدر هذا الشعور لأنها تغار على من تحب. ولكنها أشارت إلى أن الغيرة أدت إلى فقدانها للعديد من الأصدقاء، وهو أمر صعب بالنسبة لها.

وعن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تساءلت إليسا عن أسباب تراجعها الفني مؤخرًا، ووصفت أصالة بأنها شخصية صريحة وعفوية.

وبخصوص خسارتها المالية في المصارف، عبرت عن صدمتها عند سماعها بالحجز على أموالها، معربة عن امتنانها لكونها استطاعت تعويض بعض ما خسرته بفضل فنها، ولكنها أعربت عن قلقها تجاه مصير الآخرين الذين تضرروا.

واختتمت حديثها بالتأكيد على أنها تعمل بجد وتثق في رزقها من الله، مشيرة إلى أنها تمكنت من التغلب على خسارة عمل 25 عامًا، وأنها بخير وتحمد الله على ذلك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار