الثقافية

إذاعة الكوت أف أم في لقاء موسع ومطول مع الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني / فرع واسط

((وان – بغداد))

تم إجراء لقاء مباشر من قبل إذاعة الكوت أف أم مع أعضاء الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني فرع واسط وقد حضر اللقاء كل من الأستاذ رضا الزهير رئيس الاتحاد والدكتور جواد الماحي أمين سر الاتحاد.
وقد قدم الأستاذ ” الزهري ” شرحا مفصلا عن تأسيس الاتحاد وكذلك عمل الوكالات الإخبارية فيه وعن المؤتمرات والبرامج وكذلك عن إقامة مهرجان المبدعين العرب الذي سوف يقام على المسرح الوطني.
كما تحدث الدكتور جواد المياحي عن دور الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني بالوصول إلى جميع شرائح الشعب العراقي عكس ما يقوم به الإعلام التقليدي وكذلك دوره في محاربة الإشاعات ومحاربة داعش عن طريق الجيوش الالكترونية.
وقد تم الرد من قبل ” المياحي ” على سؤل من قبل المتصلة الاعلاميه السورية ( جوجو) عن الوضع في سوريا والوضع في العراق في مجارية داعش .
وتفضل إن الوضع ببين العراق وسوريا ثمة ترابط جغرافيا واجتماعيا ومصالح مشتركة وحضارة وثقافة لذلك العراق وسوريا لهما نفس القيم التي تجعل أعداء البلدين يشعلون الفتن الطائفية وان العراق وسوريا قد انتصرا على الإرهاب بفضل أبناء الشعبين .
وكذلك كان هناك اتصال من قبل الإعلامية الجزائرية (نبيلة ) عن دورا لاتحاد العربي الإعلام الالكتروني في المشهد الجزائري.
وأجاب ” المياحي ” إن الإعلام الالكتروني في العراق على تواصل مستمر مع المتظاهرين ومطالبهم المشروعة واحترام حقوق المواطنين في التظاهر السلمي وكذلك حقها في عمل انتخابات ديمقراطية .
وفي الختام نقل أعضاء الاتحاد تحيات وشكر الدكتور صالح المياح رئيس الاتحاد العربي للإعلام الالكتروني في العراق والدكتورة ندى ألبياتي أمينة سر الاتحاد إلى كادر إذاعة الكوت أف أم وكادرها والأستاذ المتألق بشير تعبان مقدم البرنامج.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار