الثقافية

أصداء واسعة واشادة كبيرة بنجاح تنظيم وزارة الإتصالات لمعرض العراق للتحول الرقمي

شهد معرض العراق للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ITEX أصداء واسعة واشادة كبيرة من قبل المتخصصين والشركات المشاركة في المعرض بالدور الكبير الذي قامت به كوادر الوزارة في تنظيم المعرض، بدلالة الصدى الواسع الذي ناله المعرض بين الأوساط الاقتصادية الحكومية وغير الحكومية والاعلامية .
وقال ممثل شركة DIL لخدمات الانترنت ان المعرض كان ناجحا وشهد مشاركة متميزة من قبل الوزارات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمصارف وغيرها مما يحمل دلالة التفاعل الإيجابي الملموس بين وزارة الإتصالات وبقية المؤسسات والشركات الأخرى.
وأضاف إن مشاركة شركتهم في المعرض تأتي لدعم وإسناد الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية، لكونها تعد من الشركاء الرئيسيين لها في مجال تسويق السعات الدولية عبر المنافذ الحدودية.
فيما أكد ممثل مصرف العراق الاول الاسلامي للاستثمار فهيم دعوة الذاكرين ان المعرض يعد فرصة مناسبة للقاء المصارف بالشركات المتخصصة بقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع الحاجة المتزايدة من قبل المصارف لإيجاد حلول مالية تقنية مبتكرة من خلال التحول الرقمي واستخدام التقنيات الحديثة.
وأضاف إن شراكتهم مع الشركة العامة للبريد والتوفير تعد بعيدة الأمد من أجل تحقيق عدة اهداف منها إيصال خدمات المصرف عبر دوائر البريد للمواطنين من جانب،وكذلك تسهيل إيصال البعائث البريدية بطرق تقنية حديثة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار