الثقافية

أصالة تُفسد على شام مفاجأة الكشف عن جنس طفلها القادم

أوشكت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، أن تضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

ابنة أصالة، اعتمدت إطلالتين مختلفتين، لتوثق مراحل حملها الأخيرة، ففي الأولى ارتدت فستاناً من اللون الوردي، يشير إلى الحمل في أنثى، والفستان الثاني، كان سمائياً، ويرمز هذا اللون إلى الحمل في ذكر.

شام، كانت تتعمد إثارة حيرة متابعيها حول جنس المولود الذي تنتظره، لكن يبدو أن والدتها أفسدت عليها ذلك، وهو ما أكدته في تعليقها على الصور التي نشرتها عبر “إنستغرام” حيث قالت: “هل سأنجب بنتاً أم ولداً…من المؤكد أن صولا أخبرتكم”.

وكانت المفاجأة التي كشف عنها متابعوها أن أصالة، بالفعل كشفت عن جنس المولود، حيث ذكرت في تصريحات على هامش إحدى حفلاتها الأخيرة، أنّ شام، سوف تنجب أنثى، ومن أبرز التعليقات التي جاءتها: “صولا لا يتبل في فمها فول و أخبرتنا أنها بنت”، فيما قال آخر: “والدتك غير مقصرة تخبرنا الذي يُحكى والذي لا يُحكى”.

ويذكر أنّ شام الذهبي، كانت قد أثارت الشكوك حول حَملها بعدما ظهرت في حفل زفاف شقيق والدتها أنس نصري، في شهر حزيران الماضي، بملابس واسعة وتضع يديها على بطنها، وبعد الانتشار الواسع للتساؤلات حول مدى صحة هذه التكهنات، ألمحت أصالة، إلى أنّه ربما يكون الأمر صحيحاً، وابنتها تفضّل عدم الكشف عنه.

لكن ابنة أصالة، أكدت صحة هذه التكهنات من خلال لقطات مصورة رومانسية جمعتها بزوجها، أثناء قضاء عطلتهما الصيفية خارج مصر، حيث ظهرت فيها بملابس واسعة قصيرة وعلامات الحمل في أشهرها الأولى تبدو واضحة عليها، كما أنها قالت في تعليقها إنّهما فردان فقط حتى الآن، في إشارة منها إلى أنهما ينتظران مولوداً جديداً سينضم إلى أسرتهما، وتوالت التعليقات على المنشور لتهنئتها بهذا الحدث السّار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار