الثقافية

أصالة تصعد المسرح حافية في حفل روائع بليغ حمدي

كعادتها تحاول النجمة السورية أصالة لفت الأنظار على المسرح بشكل دائم، ومن أشهر ما تقم به أصالة هو خلع الحذاء على المسرح أثناء الغناء لافتة إلى أنها تشعر بالتعب من الحذاء لفترة طويلة.

أما عن حفل روائع بليغ حمدي، صعدت أصالة على المسرح منذ بداية فقرتها وهي حافية القدمين، الأمر الذي أثار الجدل مثل كل مرة تخلع فيه حذائها ولكن هذه المرة تساءل البعض عن السبب خاصة أنها لم تكن تبدأ الحفل من الأساس لتتعب من الحذاء.

حفل “روائع بليغ حمدي” يضم نخبة من نجوم الغناء العربي من بينهم أنغام، وأصالة، ونانسي عجرم، وصابر الرباعي ، وماجد المهندس، وطلال سلامة، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

يشار إلى أن هيئة الترفيه السعودية و”بنش مارك” نظما في مايو الماضي حفل “روائع الموجي” لأعمال الموسيقار محمد الموجي، وشارك في الحفل كل من عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، وأشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، وقاد الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.

أصالة كانت قد أحيت حفلا “أونلاين” ضمن فعاليات موسم الرياض لعام 2023، مساء الخميس 26 أكتوبر، وظهرت في الحفل بفستان من تصميم السعودية هدى بامعروف، باللون الأخضر بالكامل ماعدا منطقة الصدر بمخمل أسود مزين باكسسوارات ذهبية، من وحي التراث السعودي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار