ابراجالثقافية

توقعات اغسطس2022

#توقعات_اغسطس2022 🔮🔥

💠أهم الأحداث وحركة الكواكب :

🔶انه شهر التغييرات الكبرى والاحداث الهامه التي يسببها تقابل الشمس مع زحل في برج الدلو وايضا زاويه التربيع مع اورانوس في برج الثور وهنا يجب ان نفكر جيدا ونعرف كيف نستغل طاقه الشمس الكبيره في برج الاسد في اول 22 يوم من شهر اغسطس وعلينا ان نفكر جيدا بالامور التي يجب علينا القيام بها وعدم التسرع ..
🔶شهر قد يكون فيه العديد من الحالات العاطفيه وايضا هناك تغييرات كبرى تخص النظام الغذائي العالمي وامور قد تؤثر على التكنولوجيا والانترنت وخاصه في النصف الثاني من هذا الشهر ..
🔶علينا هذا الشهر ان نعرف جيدا كيف نستغل طاقه المريخ في برج الثور وبانتقالها الى برج الجوزاء في 20 اغسطس وهناك احداث كبيره قد تؤثر في العالم وقد تكون على شكل امور تخص الحرائق وايضا البراكين وهناك امور تخص الاقتصاد العالمي والأمة المالية ..
🔶انه من الاشهر التي يعتاثر بها الكثيرون من امور ماليه وايضا هناك توسع اكثر في امور الطاقه والثروات الباطنيه والبحث عن موارد جديده وسيستمر الارتفاع في العملات وعدم الاستقرار الاقتصادي في العالم بالمجمل ..
🔶سيشهد هذا الشهر بعض التصعيد والخلافات بين الدول والاشخاص ايضا ويجب ان نكون هادئين ونعرف جيدا كيف نستغل الظروف المناسبه بما هو ملائم لنا دون الدخول في مواجهات ..
🔶ايضا هناك في هذا الشهر امور كثيره تخص البراكين والزلازل والحرائق وهذا سببه الزوايا السلبيه التي تتاثر بها الكواكب بين بعضها التي تؤثر على القشره الارضيه وعلى الاشخاص ايضا لذلك يجب تجنب المواجهات والخلافات والتصعيد بشكل عام ..
🔶قد يحمل هذا الشهر كل الحظ لمواليد الابراج الناريه الاسد والقوس والحمل وخاصه في اول 22 يوم من شهر اغسطس ويجب علينا ان نعرف جيدا كيف نستغل الظروف وان يتبع كل برج من الابراج الخطوات المناسبه ليكون هذا الشهر مفيدا وجيدا على كل الاصعدة ..
🔶هذا الشهر في نهايته قد يكون هناك امراض جديده فيجب الحذر بما يخص الامور الصحيه وايضا الامور التي تخص العمل والنظام الاجتماعي والعلاقات بين الافراد والدول ايضا..
🔶سيكون هناك امور تخص الحوادث والجسور والطيران والتواصل والعلاقات والانترنت ايضا والاعلام فهناك احداث ستتغير خلال النصف الثاني او في اخر عشر ايام من هذا الشهر لذلك يجب الانتباه بكل مايخص هذه الأمور ..

🌀#أمامسار الكواكب هذا الشهر فيكون :
♌♍ الشمس ستكون في برج الاسد البيت الناري والكوكب الحاكم له لتعطي كل طاقتها بأكبر توهج ممكن وتكون بمثابة الطاقة العظمى بمركز الابداع والحب والمسؤولية والقوة والثقة والحضور والنجومية لتنتقل يوم 23 اغسطس لبرج العذراء الترابي ليكون لدينا حالة من التنظيم والاهتمام الصحي ومساعدة الاخرين والبحث عن الكمال والأعمال الروتينية في الحياة والدراسة ايضا ..
♌♍♎عطارد يبدأ هذا الشهر في برج الأسد وهنا نجد ان تأثيراته غير جيدة باىمجمل وقد يكون سببا ببعض الحوادث وسوء الفهم ويحذر من التسرع ولكنه ينتقل يوم 4اغسطس لبرج العذراء الترابي بيته وهو الكوكب الحاكم للعذراء لتصبح طاقته افضل في العمل والالتزام والنقد ودراسيا ومهنيا ويبقى فيه حتى 26 من الشهر لينتقل لبرج الميزان..

♋♌ الزهرة تبدأ هذا الشهر في برج السرطان وتستمر في بدعم الابراج المائيه السرطان والعقرب والحوت والعاطفه التي تكون على شكل اهتمام بالعائله وبالمقربين وايضا الحنين الى الماضي وبانتقاله هاي يوم 11 اغسطس الى برج الاسد تنضم الى الشمس وتدعم بشده الابراج الناريه القوس والحمل والاسد وتعطيهم كل الطاقه بالاضافه الى مواليد برج الميزان وبرج الجوزاء وهنا نشعر بطاقه الزهرة في الاسد بما يخص الحظ والابداع وايضا الفرص الجديده ..
♉♊ يتقدم المريخ مع اورانوس في برج الثور الترابي ويستمر حتى 20 من شهر اغسطس وهنا يحذر من الامور التي تخص الاقتصاد العالمي والامور الماليه وايضا امور الموضه والجمال في العالم بشكل عام فهناك تغييرات كبيره على هذا وبانتقاله يوم 20 اغسطس الى برج الجوزاء الهوائي هنا يبدا التاثير الاكبر على قطاع الانترنت والتواصل والعلاقات والاعلام بما يخص في العالم بالكامل وهناك الكثير من الحوادث التي قد نشدها في نهايه الشهر وايضا هناك تاثيرات على برج الجوزاء بالاضافه لكل من القوس والعذراء والحوت من بعض المشاكل والضغوطات التي قد تحدث ..
♈ لايزال المستري يتراجع في برج الحمل الناري وهنا يتاثر كل من القوس والحوت باعتبار المشتري الكوكب الحاكم لهما وقد تكون الحظوظ ضعيفه نوعا ما ونشعر بان طاقه التفاؤل ليست كما كانت بالسابق لكن بالمقابل قد يدعم المشتري المتراجع في برج الحمل الحظوظ الناريه لكل من الاسد والقوس والحمل بدرجه ما حسب كل الابراج وتواجد المشترك في الحمل بالنسبه لها ..
♒ زحل ايضا يتراجع في برج الدلو ويقابل شمس الأسد ببعض المواجهات الكبرى التي يجب الانتباه منها وايضا نجد انفسنا بعيدين عن اهدافنا او نجد اننا لانتحمل مسؤولياتنا بشكل جيد وقد يؤثر تراجع زحل على نظام حياتنا وايضا على المشاهير والقادة لانه الكوكب الحاكم للجدي وقد يكون تأثيره ايضا على التكنلوجيا والعلوم الجديدة ..
♉ اورانوس يتقدم في برج الثور وهذا هو سبب التغييرات العالمية في النظام المالي والاقتصادي وصراعات الامن الغذائي حيث تحدث انقلابات كبيرة على هذا الصعيد وخاصة مع تشكيله زاوية تربيع مع الشمس في الأسد وزحل في الدلو وهذا ماقد يشكل بعض الصراعات والزلازل والتغييرات في انظمة الحياة وانهاء بعض التحالفات ويتراجع في 24 اغسطس ليعيد بعض الاحداث التي انتهت للظهور وقد يكون هناك بعض المفاجآت القادمة ..
♓ نبتون في الحوت يتراجع طيلة الشهر وهو الكوكب المسؤول عن الأوبئة ونجد اننا نبحث عن الحقائق ولانجدها ونفكر بما سيأتي ونشعر ببعض الضياع ونعود باحلامنا للماضي احيانا ..
♑ بلوتو متراجع في الجدي وهو مايجعل مشاعرنا سوداوية اكثر وقد نصبح اكثر قسوة بما يخص الموت والمشاعر الانسانية ونبتعد قليلا عن الاحساس بالاآخرين ..

👌نصيحة الشهر : قد لايكون من الاشهر العاديه فهو قد يحمل المفاجات التي قد تكون ايجابيه وقد تكون سلبيه فيجب الحذر بكل ما هو جديد وعدم تسرع وتصعيد الخلافات وان شاء الله سيكون شهر جيد على الجميع ❤️

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار