العربي والدولي

أعلى 15 وظيفة أجراً بمجالات التكنولوجيا

((وان_بغداد))
يمثل خريجو الكليات الحاليون أول فئة رئيسية من الجيل الذي يلي جيل الألفية الذين يدخلون سوق العمل بدوام كامل، وسيحاول الكثير منهم الحصول على وظائف في مجال التكنولوجيا، وبالرغم من ذلك، فإن الوظائف في أماكن، مثل فيسبوك، تبدو أقل شعبية بالنسبة لأبناء هذا الجيل الذين يبحثون عن الوظائف ذات الأجور الأعلى.
ووفقاً لدراسة حديثة أجراها الموقع المتخصص بالرواتب والتعويضات Comparably، فإن 88 في المئة من خريجي الكليات من الجيل الذي يلي جيل الألفية متفائلون بحذر بشأن مستقبلهم، ويتوقعون العمل بجدية أكبر من كبار السن. وفيما يلي أفضل 15 وظيفة ذات رواتب عالية في مجال التكنولوجيا للخريجين الجدد:

15- مدير المبيعات: وصف الوظيفة: يدرب ويدير فريق المبيعات، مع التركيز على مناطق المبيعات الفردية، وتتضمن واجباته تحديد مناطق المبيعات وتحديد الحصص وبناء خطط المبيعات وإدارة الموظفين. المهارات اللازمة: شهادة في الأعمال التجارية أو الإدارة، وخبرة في منصات المبيعات، مثل Salesforce، إلى جانب مهارات القيادة، والتحليل، وخدمة العملاء، والتعامل مع الآخرين. متوسط الراتب: 64412 دولارا سنويا.
14- مصمم الويب: وصف الوظيفة: يعمل على تحسين المظهر الجمالي للمنتجات عن طريق خيارات التصميم المرئي. المهارات اللازمة: شهادة في التصميم الجرافيكي، إلى جانب فهم المبادئ التصميمية للإدراك والسلوك، والتي تستند إلى علم النفس وتصف كيف ينظر البشر بصريًا إلى الأشياء والأنماط، إلى جانب القدرة الفنية. متوسط الراتب: 64478 دولارا سنويا.
13- مدير العمليات: وصف الوظيفة: يشرف على العمليات التقنية، من التخطيط إلى التنسيق ووصولًا إلى التنفيذ، ويبقي الموظفين ضمن المبادئ التوجيهية التقنية. المهارات اللازمة: شهادة في إدارة الأعمال، إلى جانب مهارات القيادة، والقدرة على حل النزاعات، والدراية بالموارد البشرية. متوسط الراتب: 64608 دولارات.
12- المحلل المالي: الوصف الوظيفي: توجيه الاستثمارات المحتملة، ومتابعة أداء الأسهم والسندات. المهارات اللازمة: المحاسبة، والدهاء التحليلي، والقدرة على حل المشاكل، والخبرة في العمل مع المديرين التنفيذيين. متوسط الراتب: 65687 دولاراً.
11- محلل ضمان الجودة: وصف الوظيفة: غالباً ما توظف شركات البرمجيات والتصنيع محلل ضمان الجودة (QA)، الذي يعمل مع البرامج والمواقع الإلكترونية، ويختبر المشكلات، ويصحح الأخطاء عند العثور عليها. المهارات اللازمة: شهادة في علوم الحاسب، إلى جانب إتقان منهجية ضمان الجودة، ولغة الاستعلام الهيكلية (SQL)، والبرمجة النصية. متوسط الراتب: 66358 دولاراً.
10- محلل الأعمال: وصف الوظيفة: يجمع محللو الأعمال احتياجات الأعمال مع موارد تكنولوجيا المعلومات “. انتهى

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار