الرياضية

يحيى زغير : نجاح دوري الصالات والشاطئيّة جاء بتكاتف الجميع

((وان_بغداد))
باركَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مُشرف لجنة كرة الصالات والشاطئية، يحيى زغير ، لفريقِ نفط الوسط من اللاعبين والمدربين والإدارة بفوزه بكأسِ الدوري المُمتاز لكرةِ الصالات، وفريق مَصافي الجنوب الفائز بكأس دوري الكرة الشاطئية للموسم “2021-2022”.
وأشادَ زغير بالأداءِ الجيد والحرصِ على نجاح مُسابقة دوري الصالات والشاطئيّة لجميع الفرقِ المُشاركة في المنافسة، مثمنًا جهودَ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة والأقسام العاملة فيها مثل قسم المُسابقات والحكام.
وقدّم شكرهُ وتقديره لوزيرِ الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال ونائبيه وأعضاء الاتحاد كافة والأمين العامّ محمد فرحان، على دعمهم المتواصلِ لنشاط كرةِ الصالات والشاطئية.
وقالَ: إن استمرار إقامة بطولات الدوري ومُسابقات دوري الدرجةِ الأولى والشَباب يسهمُ بشكلٍ فعالٍ في دعم المنتخبات وتطور اللعبة.
مشيراً إلى: إن النجاح الكبير لمسابقةِ الدوري لهذا الموسم يُبرهن على حرصِ اتحاد الكرة على تطوير كرةِ الصالات والشاطئية، تجسيدًا للإستراتيجية التي وضعناها ورؤية الاتحاد التي تهدفُ إلى توسيع قاعدةِ اللعبة من خلال المسابقاتِ المحلية، ورصد اللاعبين المميزين وضمهم إلى صفوفِ المُنتخب.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار