الرياضية

وطني الصالات يعسكر في السليمانية

وصلت بعثةُ المنتخب الوطنيّ لكُرةِ الصالات إلى مدينةِ السليمانيّة للدخولِ في مُعسكرٍ تدريبي يستمر لمدة 12 يوماً، تحضيراً للمُشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبُطولةِ كأس آسيا التي تضيفها أوزبكستان شهر تشرين الأول المقبل.
وكان في استقبال الوفد رئيسُ الاتحاد الفرعيّ في محافظةِ السليمانية كاروان محمد فرج، وكاروان شيخ زيرك/ المدير العامّ لمديريّةِ شباب ورياضة السليمانيّة، ورفيق إسماعيل كورن/ سكرتير الاتحاد الفرعيّ، والدكتور ديار فخر الدين/ رئيس لجنة التراخيص في الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم، وشيخ سلام معروف/ رئيس لجنة الصالات في الاتحادِ الفرعيّ، والحكم الدولي الدكتور هاوكار سالار.
ورحب رئيسُ الاتحاد الفرعيّ في السليمانيّة، كاروان محمد فرج، نيابةً عن محافظِ السليمانيّة، بوفدِ منتخبنا، مؤكداً: إن الاتحادَ الفرعيّ وفّرَ جميعَ المُستلزمات الضروريّة التي تسهم في نجاح هذا المعسكر. مشيراً إلى: إن الجميعَ جادٌ في أن يكون منتخبنا رقماً صعباً في التصفياتِ الآسيويّة.
بدوره، قدّم رئيسُ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة في الاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم، علي عبد الحسين، الشُكرَ والتقدير إلى رئيسِ الاتحاد الفرعيّ الدكتور كاروان محمد فرج لحفاوةِ الاستقبال الذي حظي به منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات، وتسهيل إجراءات الدخول إلى المدينة، بعد الإيعازِ إلى عددٍ من مركباتِ القوات الأمنية لمُرافقةِ المنتخب من النقطةِ الحدوديّة للمدينة حتى وصوله إلى فندق هايكريست.
وقال: إن المنتخبَ الوطنيّ أنهى معسكره التدريبيّ في العاصمةِ بغداد بقيادةِ المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو، والذي تمّ خلاله اختيارُ توليفة منسجمة للمنتخبِ الوطني.
وأكد: إن المنتخبَ سيعسكرُ في مدينةِ السليمانية، والذي سيتضمن تدريباتٍ مكثفةً صباحية ومسائية، على أن يعقبه معسكر آخر في لبنان وخوض مباراتين مع المنتخبِ الوطنيّ اللبناني قبيل الدخول في غمارِ التصفيات المؤهلة لنهائياتِ كأس آسيا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار