الرياضية

وطني الصالات يستعد لملاقاة نظيره اللبناني ودياً

يستعد منتخبنا الوطنيّ لكُرةِ الصالات لملاقاةِ نظيره اللبنانيّ يوم الأحد المقبل في أُولى مبارياته الودية، على أن يلتقي المنتخبَ نفسه يوم الثلاثاء المقبل، ضمن معسكره المقام في العاصمةِ اللبنانيّة بيروت، والذي يأتي ضمن البرنامج الإعداديّ للمنتخب لخوض التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة لنهائياتِ كأس آسيا التي تقام في أوزبكستان مطلع تشرين الأول المُقبل.
وحرص رئيسُ الوفد “فراس بحر العلوم” على التواجد في تدريباتِ المنتخب، بالإضافةِ إلى المتابعة باستمرارٍ لجميع احتياجات وفد منتخبنا الوطنيّ لكرة الصالات، وتذليل كل الصعوبات من أجل أن يكون المعسكرُ مثاليا.
ويواصل أسودُ الرافدين تدريباتهم اليومية تحت قيادةِ المدرب البرازيلي ريكاردو سوبرال كاكاو والطاقم المساعد له، بمشاركةِ جميع اللاعبين.
وأجرى المنتخبُ اليوم الجمعة تدريباته اليومية في صالةِ نادي الصداقة، حيث عمد الجهازُ الفنيّ على تَطبيقِ الجمل التكتيكيّة والفنية قبل أن تختتمَ الحصة التدريبيّة بإقامةِ مناورةٍ على كامل الملعب تركزت في بناءِ اللعب وفق التكتيك المخصص.
وخاض حراسُ المرمى، الثلاثي زاهر مهدي ومحمد سامي وعمر سبتي، تدريباتٍ منفردةً تحت إشرافِ مدرب الحراس مايكول جونتاس، واشتملت على بعض الفقراتِ القوية والمتنوعة ما بين التصويب من زوايا مختلفةٍ على المرمى والكرات العرضية.
وتتأهل المنتخباتُ الثمانية المتصدرة وأفضل سبعة منتخبات تحتل الوصافةَ في جميع المجموعات إلى نهائياتِ كأس آسيا لكرة الصالات لعام 2024.
وكان الاتحاد الآسيويّ أجرى في مقرّ الاتحاد الآسيويّ لكرة القدم بالعاصمةِ الماليزية كوالالمبور قرعةَ الفرق المشاركة في التصفياتِ المؤهلة لنهائيات آسيا، ووقع منتخبُ العراق في المجموعةِ السابعة إلى جانبِ أوزبكستان (المضيفة)، وماليزيا وكمبوديا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار