الرياضية

الوفد الخليجي يزور المدينة الرياضية في البصرة وملعب الميناء

((وان_بغداد))

زارَ الوفدُ الخليجيّ المُكلف بالاطلاعِ على المُنشآتِ الرياضيّةِ التي تستضيف خليجي ٢٥ في البصرة المدينةَ الرياضيّة أمس الجمعة، وأعقبها اليوم بزيارةٍ أخرى إلى ملعبِ الميناء، ورافقَ الأمينُ العامّ للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم “محمد فرحان” الوفدَ الخليجيّ في زيارته إلى هذين المرفقين الرياضيين اللذين سيحتضنان خليجي٢٥.
وقالَ فرحان: إن الانطباعَ لدى الوفدِ الخليجيّ كان جيداً، ويعطي صُورةً واضحة عن الجُهودِ السَخيةِ التي بذلت من قبل وزيرِ الشَباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” في تَسخيرِ جميع الجُهودِ المُمكنةِ لإكمالِ المُتطلباتِ في الوقتِ المُناسبِ، وكذلك التعاون الكبير من محافظِ البصرة “أسعد العيداني” في تهيئةِ المُستلزماتِ الضروريّةِ وتقديم التسهيلات لإنجازِ العمل.
وأضافَ: طالبَ الوفدُ الخليجيّ المُهندسين العاملين في وزارةِ الشباب والرياضة ببذلِ المَزيد من الجُهودِ لإكمالِ الأعمال في الأوقاتِ المُحددة.
وأشارَ فرحان إلى: إن المُهندسين صَمّموا على إنجازِ المُتطلباتِ المُشخصة في التوقيتاتِ التي تمّ تحديدها مُسبقاً، وإزاء ذلك فإن الأمورَ تسيرُ بصُورةٍ مطمئنةٍ لإقامةِ خليجي ٢٥ في البصرة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار